11:50 صباحًا / 7 ديسمبر، 2019
آخر الاخبار

زوجة ابو الليل : جمال مستمر في معركته حتى الانتصار على السجان

شفا – أكدت زوجة الأسير جمال أبو الليل، أن زوجها مستمر في معركته حتى الانتصار على السجان وكسر الاعتقال الإداري، مستنكرةً صمت السلطة والمؤسسات الحقوقية والدولية تجاه قضية زوجها المضرب عن الطعام منذ 17 يومًا على التوالي.

وقالت أبو الليل، خلال حديثها لإذاعة صوت الأسرى، اليوم السبت، إنها لم تحرك ساكنًا، وطرقت كل الأبواب لإنهاء معاناة زوجها القابع في أقبية الاعتقال الإداري داخل عزل سجن عسقلان، داعيةً أصحاب الضمائر الحية بالتحرك الفوري والعاجل لإنهاء معاناته وإنقاذ حياته.

وأشارت إلى أن زوجها معتقل منذ منتصف شباط/ فبراير 2016، وأُصدر بحقه ثلاثة أوامر اعتقال إداري، لافتةً إلى أنه أسير سابق أمضى ثلاثة أعوام في سجون الاحتلال.

وأضافت أن زوجها المضرب عن الطعام منذ 16 من فبراير الماضي يعاني من إرهاق، وآلام في المعدة بالإضافة إلى وأوجاع في القدمين، ومحتجز داخل زنزانة، تفتقر لأدني الظروف الصحية، وتم سحب منها جميع مقتنياته.

جدير بالذكر أن الأسير أبو الليل لديه ثلاثة أبناء وهو أحد قادة حركة فتح في مخيم قلنديا، وعضو سابق في المجلس الثوري لحركة فتح، وأمين سر سابق لحركة فتح في مخيم قلنديا، وقد شغل مناصب أخرى في الحركة.

شاهد أيضاً

الجبير : إيران تهدد المنطقة برمتها ولم يعد من الممكن تحمل عدوانيتها

شفا – قال وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي، عادل الجبير، الجمعة، إن إيران تهدد المنطقة …