1:27 صباحًا / 23 سبتمبر، 2019
آخر الاخبار

بالفيديو .. المصري : عباس ” ديكتاتور ” وسنحاول إبعاده كونه عنصرًا تخريبًيا في الوطن وفتح

شفا – دعا عضو المجلس الثوري لحركة فتح، عبد الحميد المصري «أبو عمر»، قيادة السلطة لوقف حملات الاعتقال السياسي وملاحقة واستدعاء القيادات والكوادر الفتحاوية بالضفة الغربية المحتلة.

وأكد المصري، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، ينافس رئيس السلطة محمود عباس على الساحة السياسية، وسنحاول إبعاده كونه عنصرًا تخريبيًا في الوطن الفلسطيني والحركة.

وأضاف: «لن نبقى طويلًا نتلقى صفعات من الرئيس عباس، وتهديداته بقطع رواتب المناضلين الذين ذهبوا لمؤتمر الشباب»، مؤكدًا أن تيار الإصلاح سيرد الصاع صاعين على كل من يمارس هذه الإجراءات القمعية بحق شباب وكوادر فتح.

على صعيد متصل، قال المصري، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «قد تمادى المرجفون والخائفون على ولي نعمتهم في مقاطعة عباس، في قمع الشعب ظنًا منهم أنهم بذلك يحافظون على مكتسباتهم من ممارسة السقوط الوطني بجوار الدكتاتور عباس دون عبء المسئوليه عن هذا الإجرام والتعدي على حقوق المناضلين، الذين أفنوا أعمارهم سعيًا لتحرير الأرض والانسان الفلسطيني، الفكريه والماديه».

وتساءل المصري قائلًا: «هل يعتقد هؤلاء العبيد أننا لا نستطيع أن نرد الصاع الف صاع؟»، مضيفا «حذرنا عباس في السابق من المساس بالمناضلين الفتحاويين خاصه والفلسطينين عامه، ولكن أعمته سلطة التنسيق الأمني المقدس مع الاحتلال وبعض العبيد حوله».

وأختتم المصري تدوينته: «نقول للعبيد وسيدهم لم تأخذوا ولن تستطيعوا إجراءات بحق من يتخطوا المشروع الوطني بالمؤتمرات المشبوهه في قطر وإستنطبول وتحاربون من يبحث عن مستقبله محافظًا على الثوابت الوطنيه التي تنتهكوها يوميًا.. كفى.. وقد أعذر من أنذر».

وتجدر الإشارة إلى أن أجهزة أمن السلطة الفلسطينية، صعدت خلال الأيام الماضية حملات الاعتقال السياسي وملاحقة واستدعاء الشباب بالضفة الغربية المحتلة، بأوامر من الرئيس محمود عباس، حيث استهدفت حملاتها بعض المواطنين الذين شاركوا في مؤتمر الشباب الأول الذي عقد قبل أيام في العاصمة المصرية القاهرة، بالإضافة إلى عدد من الأسرى المحررين.

https://www.youtube.com/watch?v=PvtLYDyiZYk

شاهد أيضاً

الإمارات .. رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني الـ 89 للمملكة

شفا – بعث صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” …