3:13 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

جيش الاحتلال يعتدي على مدرسة طارق بن زياد بالخليل

شفا – اعتدى جيش الاحتلال الاسرائيلي، صباح اليوم الأحد، على مدرسة طارق بن زياد الثانوية للبنين في المنطقة الجنوبية بمدينة الخليل.

وذكر المعلم عصام وزوز أن جيش الاحتلال اعتدى على المدرسة ولاحق عدد من طلبتها، كما قام باقتحام بوابة المدرسة واستباحة ساحتها، الى جانب مصادرة حقيبة أحد الطلبة مطالبين بتسليمه واعتقاله.

شاهد أيضاً

عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : د. عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : …