4:23 مساءً / 22 يونيو، 2026
آخر الاخبار

بعد تحرره بلحظات ..الاحتلال يعيد اعتقال أسير قضى 15 عاما بسجونه

شفا – أعادت قوات الاحتلال مساء أمس، اعتقال الأسير محمد زيدان محمود من بلدة العيسوية وسط القدس، عقب لحظات من الانتهاء من إجراءات الإفراج عنه، بعد قضائه 15 عاما بسجون الاحتلال.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بلدة العيسوية وداهمت منزل الأسير محمود، وألحقت أضراراً مادية فيه، كما داهمت الخيمة المعدة لاستقباله ومصادرتها.

 

شاهد أيضاً

أكاديمية الوهراني للدراسات العلمية والتفاعل الثقافي الجزائر

أكاديمية الوهراني للدراسات العلمية والتفاعل الثقافي تحتفي باليوم العالمي للطفل الإفريقي من دار الثقافة زدور إبراهيم القاسم وهران

شفا – نظمت أكاديمية الوهراني للدراسات العلمية والتفاعل الثقافي من وهران الجزائر المؤتمر الدولي حول …