10:37 مساءً / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

مجلس طلبة البوليتكنك والشبيبة الفتحاوية يستقبلان الطلبة الجدد

شفا – يستقبل مجلس اتحاد الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين منذ ايام الطلبة الجدد الذين ينوون الالتحاق بكليات الجامعه , وشارك مجلس الطلبة جميع الاطر الطلابية باستقبال الطلبة وبالتنسيق مع عمادة الشؤون الطلابية .

ويقوم مجلس اتحاد الطلبة من خلال أعضائه وبمساعدة كوادر حركة الشبيبة الطلابية باستقبال الطلبة الجدد والمساعده بالنصح والارشاد للتخصصات المتعددة التي تقدمها كليات الجامعه الخمس ، حيث ان المجلس حرص على اختيار العديد من الطلبة الناشطين في الكليات لتقديم افضل الشروحات عن التخصصات المختلفة .

و يكرم مجلس اتحاد الطلبة كل الطلبة القادمين لتقديم طلبات الالتحاق بشهادات تقديرية لجهودهم في اتمام شهادة الثانوية العامة .

عيسى ابو اسنينة رئيس مجلس اتحاد الطلبة أثنى على دور أعضاء مجلسه بمساعدة الطلبة في هذه الاجواء الرمضانية الحارة ، وأكد على ضرورة التشارك مع جميع الاطر الطلابية لاتمام التسجيل واظهار الوجه الحسن للجامعه والحركة الطلابية فيها ، ووجه تحيته للاسرى في سجون الاحتلال وعزى تسمية هذا الفوج باسم الحرية للاسرى بعمق الرسالة النقابية والوطنية التي تحملها نشاطات المجلس .

وشكر ابو اسنينة حركة الشبيبة الطلابية التي تقوم بدورها المنظم لاستقبال الطلبة ، وأكد ان حملة الشبيبة للطلبة الجدد بالسحب على عشر رحل عمرة للطلبة الجدد هو دلاله واضحة على ديمومة عمل الشبيبة من اجل الطلبة .

بدورها أعلنت الشبيبة الفتحاوية عن دعمها لفوج الحرية للاسرى بعشر رحل عمرة ، حيث أطلقت حملة تواصل مع الشبيبة لجمع ارقام الجوالات وايميلات الطلبة حيث ستقوم الشبيبة بالسحب على هذه الحملة في حفل استقبال الطلبة الجدد الذي يقيمه المجلس والشبيبة في الاسبوع السادس من الفصل الاول.

واكدت الشبيبة الفتحاوية على لسان منسقها العام محمود زريقي بان هذا الاستقبال لفوج الحرية للاسرى هو رسالة سامية لحركة فتح برعاية الطلبة والحفاظ على الثوابت والجمع بين العمل الطلابي والوطني هو السمه الأبرز لعمل حركة الشببيبة الفتحاوية في كل الجامعات والبوليتكنك خصوصا.

ودعا زريقي جموع طلبة محافظة الخليل والضفة الغربية لزيارة البوليتكنك والالتحاق بتخصصاتها التي أثبتت جدارتها في سوق العمل اكاديميا واداريا ، واكد بان حملة تواصل مع الشبيبة التي قدمت من خلالها فرصة لعشرة طلاب لاداء العمرة هي باكورة الحملات لشبيبة فتح ومجلس الطلبة في جامعة بوليتكنك فلسطين والتي ستشمل جميع الطلبة والتخصصات بالاشهر القادمة.

هذا ويستمر المجلس والشبيبة باستقبال الطلبة حتى نهاية شهر رمضان الكريم، حيث سيقيمان في الاسبوعين القادمين عدة دورات لطلبة البكالوريوس لتجهيز الطلبة الجدد لامتحانات المستوى باللغة الانجليزية والحاسوب.

شاهد أيضاً

الاحتلال يحاصر وادي حمص في لقدس تمهيدا لهدم 100 شقة سكنية

شفا – اقتحمت قوات معززة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، حي وادي الحمص …