1:00 صباحًا / 27 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل طفلين في محافظة الخليل

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر الثلاثاء طفلين في محافظة الخليل.

واستنكر نادي الأسير الفلسطيني في محافظة الخليل، اعتقال الطفلين باسل سليمان مطرية (15 عاما) من الخليل، والطفل صقر محمد عبد العزيز سويطي (13 عاما) من بلدة بيت عوا جنوب الخليل.

وذكر النادي بأن قوة كبيرة من جيش الاحتلال قدرت بأكثر من 50 جنديا حاصرت منزل مطرية المجاور لمستوطنة ” كريات أربع” بطريقة وحشية من اجل اعتقاله بتهمة القاء حجارة على المستوطنة.

وأفاد والد الأسير بأن ما أثار استغرابه حضور هذا العدد الكبير من جيش الاحتلال لاعتقال طفل لم يتجاوز الخامسة عشر عاما ، مضيفا بأن مشادة كلامية حدثت بينه وبين جنود الاحتلال.

وقال الوالد أن اعتقال ابنه جاء بسبب تهم ملفقة من قبل المستوطنين الذين يتلقون حماية كبيرة من جيش الاحتلال.

كما وأفاد والد الطفل سويطي بأن قوة كبيرة من جيش الاحتلال ترافقهم أكثر من 10 سيارات عسكرية حاصرت البيت بطريقة جنونية واقتحمت البيت بعد أن حطمت الباب وقاموا بإطلاق النار مما ارهب كل من في المنزل وقيام جنود الاحتلال بالاعتداء على الطفل أمام العائلة بالضرب المبرح وعندما حاول والده الدفاع عنه قاموا بضربه وتصويب السلاح على صدره وقبل أن يغادروا حطموا أثاث البيت بالكامل.

فيما اعتبر نادي الأسير الفلسطيني في محافظة الخليل أن ما يتعرض له المعتقلين الأطفال من أبناء محافظة الخليل يستدعي التدخل العاجل للمؤسسات الحقوقية لكشف الجريمة المنظمة التي ترتكب بحقهم.

شاهد أيضاً

5 شهداء في قصف على محيط مدرسة غرب خان يونس وعلى منطقة السوارحة وسط القطاع

5 شهداء في قصف على محيط مدرسة غرب خان يونس وعلى منطقة السوارحة وسط القطاع

شفا – استشهد 5 مواطنين، مساء اليوم الجمعة، في قصف وسط وجنوب قطاع غزة. وقال …