2:52 مساءً / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل مواطنين ويكثف انتشاره بالخليل

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء مواطنين بعد مداهمة منزليهما في محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، فيما كثّف الاحتلال من تواجده وحواجزه العسكرية في أنحاء مختلفة من المحافظة.

وذكرت مصادر أمنية أن جيش الاحتلال اعتقل كل من المواطنين وسام سعيد الكركي (18 عاما) من منزله في البلدة القديمة بالخليل، فيما اعتقل الشاب إبراهيم محمد حريبات (22 عاما) من منزله في قرية الطبقة جنوب دورا.

وعلى صعيد المداهمات، أشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال كثّفت من تواجدها في مدينة دورا وحي رأس الجورة بمدينة الخليل، وأقامت حواجز عسكرية على كافة مداخل مدينة الخليل وعلى الشوارع الرابطة بالقرى الجنوبية والشمالية.

وأوضحت أن قوات الاحتلال أقامت حواجز عسكرية على مدخل المدينة الغربي قرب ترقوميا على  خط فرش الهوى، وعلى المدخل الشمالي في منطقة جورة بحلص،

كما أقامت حواجز عسكرية في منطقة واد الهرية بالجهة الجنوبية للمحافظة، وحاجز عسكري أخر في منطقة سنجر في دورا، إضافة إلى حاجزين عسكريين في منطقتي طاروسة وجسر بيت كاحل.

ويعمد جنود الاحتلال على احتجاز المواطنين والتدقيق في بطاقاتهم وتفتيش مركباتهم، فيما يكثف الاحتلال حواجزه وانتشاره اليومي في أنحاء مختلفة من المحافظة خلال شهر رمضان.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …