8:05 مساءً / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

لجنة زكاة عنبتا تختتم سلسلة ايام طبية

شفا -اختتمت لجنة زكاة عنبتا سلسلة ايام طبية نظمتها بالتعاون مع المستشفى العربي بنابلس وجمعية اطباء من اجل حقوق الانسان ومستشفى الزكاة في طولكرم.

وقد نظمت لجنة زكاة عنبتا وبالتعاون مع مستشفى الزكاة في طولكرم أيام طبية مجانية، وقام أطباء من مختلف التخصصات بمعاينة نحو مائة حالة مرضية ووصفوا العلاج لها.

وقد شكر الدكتور عدنان ملحم، رئيس اللجنة الإجتماعية للجنة زكاة عنبتا إدارة مستشفى الزكاة في طولكرم، ممثلة بالدكتور حاتم ملاك، وكذلك لجنة الزكاة المركزية في طولكرم، برئاسة الشيخ راشد غانم على دعمهم اللامحدود ووقوفهم بجانب الفعاليات المختلة للجنة زكاة عنبتا، كما أشاد د.ملحم بدعم الأستاذ ياسر الأشقر مدير مديرية الأوقاف في طولكرم على وقوفه الى جانب لجنة زكاة عنبتا.

وأضاف ملحم ان لجنة زكاة عنبتا ستنظم فعالية “سلة الخير”، وهي طرد غذائي يشتمل على كل ما تحتاجه الاسرة الفلسطينية وسيتم توزيعه على المحتاجين من المنطقة وجوارها خلال شهر رمضان الفضيل.

وذكر محمد عورتاني، رئيس لجنة العلاقات العامة والاعلام في عنبتا ان اللجنة بصدد تنظيم عدة ايام طبية أخرى وذلك بالتعاون مع العديد من المؤسسات والمستشفيات المختلفة في الضفة الغربية.

كما نظمت اللجنة بالتعاون مع المستشفى العربي بنابلس يوما طبيا شارك فيه الدكتور ياسر ابو صفية والدكتور اشرف عبد الدايم والدكتورة سليمة حبايب والدكتور عبد الكريم خليل والدكتور احمد جودة، اذ عاين الاطباء اكثر من 150 حالة مرضية وقد وفت لهم الادوية اللازمة.

وقد شكرت الهيئة الادارية للجنة ادارة المستشفى ممثلة بمديرها العام الدكتور نظام نجيب وطاقم الاطباء الذين شاركوا في اليوم الطبي المجاني.

ونوه د. ملحم ان هذه النشاطات الطبية هي ترجمة وتطبيق عملي لجملة صحية واجتماعية شاملة ستقوم بها اللجنة طيلة شهر رمضان المبارك.

كما استضافت اللجنة وفدا من جميعة اطباء من اجل حقوق الانسان من داخل الخط الاخضر برئاسة صلاح الحاج يحيى برفقة عدد من الاطباء في العديد من التخصصات وقد عالج الوفد نحو 350 حالة مرضية.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …