7:02 مساءً / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

تدمير خط المياه الواصل إلى منطقة الحديدية في الأغوار

شفا – دمرت جرافة اسرائيلية برفقة قوات من جيش الاحتلال، للمرة الثانية خلال شهر، ما يقارب 6 كم من خط المياه الواصل إلى منطقة الحديدية في منطقة الأغوار.

وقالت مصادر إن جرافة اسرائيلية دمرت خط المياه وعمال مدنيين برفقتها قاموا بتقطيع الخط بواسطة منشار.

وأشارت إلى ان آليات الاحتلال احدثت ضررًا في مساحات واسعة من الأراضي المزروعة بالحبوب أثناء تدمير خط المياه.

 

شاهد أيضاً

5.3% ارتفاعا في عدد الشركات الجديدة ذات الاستثمار الأجنبي للصين خلال الأشهر الخمسة الأولى للعام الجاري

5.3% ارتفاعا في عدد الشركات الجديدة ذات الاستثمار الأجنبي للصين خلال الأشهر الخمسة الأولى للعام الجاري

شفا – CGTN – أظهرت بيانات رسمية أصدرتها وزارة التجارة الصينية يوم الاثنين أن الصين …