10:44 صباحًا / 23 يونيو، 2026
آخر الاخبار

حريق كبير في مصنع للشيبس شمال القطاع

 

شفا – نشب حريق كبير اليوم الجمعة في مصنع للشيبس في منقطة السلاطين شمال قطاع غزة، موقعا اصابة في صفوف عناصر الدفاع المدني.

وهرعت سيارات الدفاع المدني الى مكان الحريق لإطفائه ولمعرفة أسباب نشوبه.

وقال الدفاع المدني في محافظة شمال غزة إن ثلاثة من عناصر الدفاع المدني أصيب أثناء مشاركتهم في أطفاء الحريق وحالتهم طفيفة.

شاهد أيضاً

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من محافظة بيت لحم

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين من محافظة بيت لحم

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، تسعة مواطنين من مناطق متفرقة في محافظة …