4:53 مساءً / 5 يونيو، 2026
آخر الاخبار

الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا في ترمسعيا

شفا – نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، حاجزا عسكريا وسط بلدة ترمسعيا، شمال رام الله.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال احتجزت عددا من المركبات ودققت في بطاقات راكبيها، ما تسبب بأزمة مرورية، مشيرة إلى أن جنود الاحتلال انتشروا في شوارع وأزقة البلدة، دون أن يبلغ عن مداهمات أو اعتقالات.

شاهد أيضاً

مايا عوض

أحرقتُ مدني لأجلك ، بقلم : مايا عوض

أحرقتُ مدني لأجلك ، بقلم : مايا عوض أجّلتُ فصول الفراقزرعتُ لك الكون عطرابعض منك …