2:53 صباحًا / 28 يونيو، 2026
آخر الاخبار

قوات الاحتلال تعتقل شابا من الدهيشة جنوب بيت لحم

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، شابا من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم .

وأفادت مصادر أمنية لمراسلنا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب محمد موسى حرز الله (18 عاما)، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه .

وفي السياق، داهمت قوات الاحتلال عددا من منازل الأسرى المنوي الإفراج عنهم ضمن اتفاق وقف اطلاق النار، حيث هددت ذويهم بعدم اظهار أي من مظاهر الفرح والبهجة، عرف من أصحابها: علي ونايف وناصر وراتب عبيات، واشرف حجاجرة، ومحمود وناصر ابو سرور، ومحمود سمرين

شاهد أيضاً

عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : د. عمر السلخي

بشرى سارة… الراتب وصل! أما النصف الآخر فما زال عالقًا في السياسة ، بقلم : …