10:36 صباحًا / 22 يوليو، 2019
آخر الاخبار

“إبداع” تختتم دورة إدارة الوقت وضغوط العمل

شفا – اختتم معهد التنمية البشرية في مدينة خان يونس التابع لمؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب دورة تدريبية بعنوان إدارة الوقت وضغوط العمل.

وقال سعيد شبير مدير المعهد أن تنظيم هذه الدورة تأتي في إطار الارتقاء بالعملية التدريبية وتنمية القدرات الإدارية لدى المشاركين في إدارة أوقات أعمالهم الوظيفية وتخفيض ضغوط العمل وتحديد أولوياته.

وأوضح شبير أن الدورة شملت المهتمين بهذا المجال، واعدا بأن يقوم المعهد بتنفيذ العديد من الدورات التدريبية ،لتطوير قدرات الكادر الفلسطيني وتطوير مهاراتهم, سعيا لتنمية الإبداع ونشر الثقافة العلمية والتدريبية في المجتمع.

وبيّن شبير أن الدورة الذي حاضر فيه د.أيمن اليازوري وكيل مساعد وزارة التخطيط وأ.رامي الغمري شملت موضوعات مفهوم وأهمية الوقت كعنصر أساسي في الإدارة ومهارات التخطيط للوقت وتنظيمه وإدارة الوقت وضغوط العمل ومفهوم وأهمية ضغوط العمل وعوارضها ومسبباتها وآثار ضغوط العمل على المنظمة والمديرين والموظفين والمجتمع ككل واستراتيجيات إدارة ضغوط العمل بالإضافة إلى حالات وتمارين عملية.

وتخلل الدورة تفاعل نشط بين المتدربين المشاركين حيث تم استخدام العديد من الأمثلة النظرية والعملية لاستثمار الوقت في أحلك الظروف.

شاهد أيضاً

مصرع طفل بانقلاب مركبة في رام الله

شفا – لقي طفل، مصرعه، اليوم الأحد، جراء انقلاب مركبة في رام الله. وذكرت مصادر …