2:12 مساءً / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

مركز الأمل يختتم مخيم ب”سمة أمل” للأطفال الممول من ميرسي ماليزيا

شفا -اختتم مركز الأمل للرعاية والاستشارات النفسية فعاليات مخيم بسمة أمل للأطفال والذي امتد لستة أيام متواصلة، شارك فيه 70 طالبا وطالبة من طلبة المرحلة الابتدائية من مختلف مدارس محافظة خان يونس .

وفي سياق متصل زارت إدارة مديرية التربية والتعليم غرب خان يونس مكان إقامة المخيم حيث ضم الوفد كل من المدير الإداري في المديرية الأستاذ حسين أبو شمالة والأستاذ إسماعيل حرب النائب الفني في المديرية وكذلك مسئول قسم الأنشطة الأستاذ محمد العبادسة حيث كان في استقبالهم الدكتور أنور العبادسة والأستاذ عماد إسليم .

وعبر الوفد الزائر عن سعادته بهذا المخيم الذي وصفوه بالمتميز بفقراته وأنشطته وطبيعة أهدافه، حيث تجولوا في أروقته واطلعوا على ما تحتويه الزوايا من أنشطة ونتائج قيمة ومفيدة للطلبة المشاركين .

دوره قال الأستاذ عماد إسليم أن المخيم كان متنوع الأنشطة والفقرات، وغلب عليه طابع الترفيه والمرح وتوصيل العلم والغاية من خلال اللعب، مع عدم إغفال الجوانب الأخرى حيث لم يخلو المخيم من تعزيز الجانب التربوي والقيم النبيلة والسامية حيث زار طلبة المخيم مجمع ناصر الطبي في المحافظة و تحديدا قسم الأطفال فيه وقاموا بإهداء وردة لكل طفل مريض في المستشفى .

وأضاف اسليم أنه تم اختتام المخيم من خلال تنفيذ رحلة ترفيهية مميزة قضى فيها الطلبة أوقاتا ممتعة ومميزة برفقة فريق عمل مركز الأمل للرعاية والاستشارات النفسية .

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …