7:01 صباحًا / 27 مايو، 2019
آخر الاخبار

انطلاق قافلة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة

شفا – سيرت الهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية أمس الاثنين، قافلة مساعدات إنسانية وطبية إلى قطاع غزة بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

وأوضح أمين عام الهيئة أيمن رياض المفلح، أن القافلة تتكون من 5 شاحنات أربعة منها محملة بـ4000 حرام شتوي تبرع بها مجمع النقابات المهنية، بالإضافة إلى شاحنة واحدة محملة بالأدوية والمستلزمات الطبية تبرعت بها مؤسسة النداء الفلسطيني الموحد (upa)، مبينًا أنه سيتم تسليم هذه المساعدات إلى المستشفى الميداني الأردني في غزة ليتم توزيعها على المستحقين هناك.

وأشاد المفلح الدور الكبير الذي يقوم به مجمع النقابات وباقي المؤسسات والهيئات في دعم الأهل في فلسطين وارسال المساعدات الانسانية لهم لتخفيف الظروف المعيشية الصعبة التي يعانون منها والدعم المستمر لهم، مؤكدا على الدور الريادي التي تقوم به القوات المسلحة الأردنية في ايصال المساعدات لصالح الأشقاء في قطاع غزة والضفة الغربية وتوزيعها عليهم من خلال المستشفى الميداني هناك.

بدوره، قال رئيس مجلس النقباء المهندس محمود أبو غنيمة إن هذه المساعدات التي يتم التبرع بها من قبل مجمع النقابات المهنية واجب وطني تجاه الأشقاء في قطاع غزة.

شاهد أيضاً

الإمارات تدين الانفجار الذي وقع في مدينة ليون الفرنسية

شفا – أدانت دولة الإمارات بشدة حادث انفجار طرد مفخخ استهدف أحد شوارع مدينة ليون …