4:51 مساءً / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الشرطة :8300 مسافر تنقلوا أمس عبر معبر الكرامة

شفا -أعلنت الشرطة اليوم , أن معبر الكرامة يشهد حركة مسافرين نشطة جدا خلال هذه الأيام ، وان الأرقام وصلت إلى مستويات قياسية مقارنة بالأعوام الماضية .
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن حركة القادمين بلغت أمس الأحد (4100) مسافر واستمرت الحركة إلى مابعد الساعة الو احده صباحا وحتى وصول آخر حافلة قادمة من الجانب الأردني ، فيما بلغ عدد المغادرين (4200) مسافر أيضا ، واستمرت الحركة على المعبر حتى التاسعة مساءا .
وأشار مدير شرطة معبر الكرامة الرائد مصطفى دوابشة إلى أن هذه الحركة النشطة من المتوقع أن تستمر حتى يوم الخميس القادم ، وذلك لرغبة المواطنين للعودة إلى أعمالهم بعد الإجازة وقبل حلول شهر رمضان المبارك ، إضافة إلى وجود أعداد كبيرة من المعتمرين المغادرين والقادمين .

وأضاف دوابشة أن حركة المسافرين من المتوقع أن تزيد في شهر رمضان وسنشهد زيادة في أعداد المعتمرين ، وان الشرطة وكافة الأجهزة الأمنية والمدنية العاملة ضمن ادارة المعابر والحدود جاهزة لتقديم كافة الخدمات للمواطنين وتسهيل سفرهم  ، وأوقات الدوام باقية كما هي خلال الفترة القادمة وسيتم الإعلان عن أي تغيير بسيط يطرأ على حركة السفر

شاهد أيضاً

اللواء منصور : قطر تدعم الميليشيات المسلحة في المنطقة وتوفر لهم الملاذ والمال

شفا – أكد رئيس الاستخبارات القطرية السابق اللواء محمود منصور، أن أمير قطر تميم ومن …