3:15 صباحًا / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

المحافظ الفتياني يترأس اجتماع المجلس التنفيذي

شفا -حذر ماجد الفتياني محافظ اريحا والاغوار من استخدام الالعاب النارية في الافراح والمناسبات تحت طائلة السؤولية وعن وجود عقوبة مغلظة للمتاجرين بها.

وذلك خلال اجتماع موسع ضم مدراء الدوائر الحكومية ورؤساء المجالس والهيئات المحلية والبلدية بالمحافظة ومدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين وممثلي الاجهزة الامنية.

واضاف المحافظ الفتياني ان الفرح بنتائج الثانوية العامة او الاعراس لا يكون بازعاج الاخرين او التسبب بالاذى الجسدي, الى جانب التشدد بعدم استخدام مكبرات الصوت بالافراح بعد منتصف الليل.

وذكر المحافظ الفتياني الحضور بشهر رمضان الفضيل وضرورة الالنزام بحرمة واداب شهر رمضان, واضاف ان التعليمات واضحة للجهات واللجان ذات الاختصاص بتكثيف الجولات التفتيشية على المحال والاسواق التجارية للتاكيد على التزام التجار والباعة بشروط الصحة والسلامة العامة وعدم احتكار السلع او التلاعب بالاسعار المعروفة، منوها بتعليمات الرئيس محمود عباس بالغاء الموائد الرمضانية الرسمية. مؤكدا على ضرورة ان تستهدف موائد الافطار التي قد تقام هن او هناك الحالات العائلات المحتاجة.

وتطرق المحافظ الفتياني كذلك الى الوضع والظروف التي تمر بها فلسطين والضغوط التي تمارس على الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية للحد من الحراك والهجوم الدبلوامسي والسياسي الذي تقوم به القيادة وعزمها للتوجه ثانية للجمعية العمومية للامم المتحدة. محملا حركة حماس تاخير واعاقة انجاز المصالحة الوطنية واعاقة عمل لجنة الانتخابات المركزية في غزة معربا عن امله بتححقيق المصالحة الوطنية كاستحقاق يريده الشعب الفلسطيني.

شاهد أيضاً

ملادينوف : سلطة رام الله تقوم بخنق سكان قطاع غزة

شفا – قال نيكولاي ملادينوف منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، أن …