10:03 صباحًا / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل مواطنا ويصيب 3 آخرين ويحرق منزلا في قلقيلية

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم موطنا من بلدة عزون واصابت 3 آخرين وقامت بحرق منزل في بلدة كفر قدوم قضاء قلقيلية.

وأوضح بيان العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن قوة كبيرة من قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت فجر اليوم بلدة كفر قدوم شرق مدينة قلقيلية وقاموا بإطلاق القنابل الصوتية والغازية على المواطنين وباتجاه منازلهم مما أدى إلى إصابة المواطن محمد شاكر شتيوي من مرتب شرطة نابلس بقنبلة غاز في رجله والمواطن عبد جمال عبيد أصيب بقنبلة غاز في رجله والمواطن كمال رمزي أصيب بقنبلة غاز في رأسه وجميعهم من بلدة فر قدوم وتم نقلهم جميعا إلى المشفى الحكومي في المدينة .

وفي السياق ذاته قامت قوات الاحتلال بإلقاء قنابل الصوت والغاز على عدد من المنازل وأدت إلى احتراق منزل المواطن عدنان عبد المهدي من بلدة كفر قدوم مما أدى إلى اشتعال النيران في المنزل وهرعت قوات الدفاع المدني إلى المنزل وباشرت بإخماد النيران التي اندلعت في المنزل وتسببت النيران والدخان الصاعد منها باختناق صاحب المنزل ونقل على أثرها إلى المشفى الحكومي في المدينة.

وأضاف البيان أن قوات الاحتلال قامت باعتقال المواطن علي الشيخ وهو من سكان بلدة عزون بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته وتخريبه وقامت باقتياده إلى جهة مجهولة.

وفي سياق ذات صلة قامت قوات الاحتلال بمداهمة بلدة كفر لاقف شرق قلقيلية وقامت بتفتيش منازل المواطنين والعبث بمحتوياتها وقامت بالاعتداء على أصحاب تلك المنازل كما قامت بتفتيش مزارع الدجاج وعددا من مخازن البيض التابعة لإحدى المواطنين في البلدة.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …