5:47 صباحًا / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

التحرير الفلسطينية تدين المجزرة التي ارتكبت بحق جيش التحرير في سوريا

شفا – أدانت جبهة التحرير الفلسطينية الاعتداء على جيش التحرير الفلسطيني الذي أسفر عن استشهاد 17 فردا منهم.


وقالت الجبهة في بيان صحفي “إن جماهير الشعب الفلسطيني في سوريا وفلسطين وفي كل أماكن اللجوء والشتات ترفض وتدين هذا العمل، وتؤكد من جديد أن الاعتداء على جيش التحرير الفلسطيني هو عدوان على كل الشعب ويؤلم كل المواطنين الفلسطينيين أينما وجدوا.”


وأشار البيان إن واجب الجميع في سوريا توفير الأمن والحماية للفلسطينيين في كافة أماكن تواجدهم، وهذا الأمر ينطبق على أفراد وضباط الجيش الفلسطيني الذي يتم إعداده ليوم العودة والتحرير، و لأي مواجهة مع العدو الإسرائيلي.


ونعت الجبهة كوكبة شهداء جيش التحرير الفلسطيني الذين سقوا في سوريا وهم عائدون إلى مخيم النيرب وكذلك الشهداء الفلسطينيين الأربعة الذين استشهدوا أتناء مسيرة تشييع الشهداء في نخيم اليرموك.


واستنكرت الجبهة بأشد العبارات الجريمة البشعة التي ارتكبت بقتل عدد من الشباب الفلسطينيين من مجندي جيش التحرير الفلسطيني من أبناء مخيمات حلب بعد اختطافهم وهم متوجهين من معسكر مصياف للتدريب إلى مخيماتهم في حلب . وتدين القتلة الذين ارتكبوا هذه الجريمة البشعة .


ودعت وفق بيانها إلى التوقف عن استهداف الفلسطينيين الذين يحملون قضيتهم الوطنية قضية العودة إلى ديارهم وممتلكاتهم ومقاومتهم المستمرة ضد الاحتلال الصهيوني


وقالت الجبهة أن محاولة استهداف اللاجئين الفلسطينيين وزجهم بالأزمة السورية بالرغم من أنهم قد أثبتوا عدم تدخلهم بالشؤون الداخلية السورية وأن بوصلتهم فلسطين والقدس فقط وهمهم العودة لديارهم أنما هو خلط للأوراق ولا يستفيد من وراء ذلك إلا العدو وأعوانه.


وتوجه البيان بأحر التعازي لذوي الشهداء ولأبناء الشعب الفلسطيني في مخيمات سوريا .

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …