4:40 مساءً / 18 يوليو، 2019
آخر الاخبار

جبهة النضال تضع اكليلا من الزهور على ضريح الشهداء باريحا

شفا – بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني و الذكرى الثالثة لاستشهاد مؤسسها القائد الوطني الكبير الدكتور سمير غوشة بدأت الجبهة فعالياتها في محافظة اريحا بزيارة لضريح الشهداء في مخيم عين السلطان بحضور عيسى جلايطه عضو اللجنة المركزية و قيادة و كوادر الجبهة بأريحا و اعضاء الكتل النقابية و وضع الوفد اكليلا من الزهور على ضريح الشهداء وقراءة الفاتحة على أرواحهم، تعبيرا عن الوفاء والعرفان لمن ضحوا بأنفسهم في سبيل الوطن والحرية.


واكد جلايطه ان انطلاق الفعاليات من امام ضريح الشهداء هو تأكيد على كرامة و عزة و مكانة الشهداء الذين كانوا السابقين في الدفاع عن فلسطين ارضا وشعبا، تاركين وصية كبيرة علينا تحملها والدفاع عنها بمواجهة الاحتلال فأرواحهم تدعونا للوحدة الوطنية ، فرصاص الاحتلال لم يفرق بين أبناء شعبنا، فالكل الفلسطيني مستهدف.


وقال جلايطه نستذكر في هذه الايام الشهداء الابرار الزعيم الخالد ابو عمار والرفيق المؤسس الدكتور سمير غوشة والرفاق الشهداء بهجت ابو غربية و خالد العزة ونبيل قبلاني و الرائد خالد وابو الحكم وابو علي مصطفى وابو جهاد وكافة شهداء القضية الفلسطينية و نعاهدهم بالسير على طريق الحرية والاستقلال ولن نتوقف حتى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس.


وبعد زيارة أضرحة الشهداء زار الوفد مخيم الشهيد هاني الحسن و التقى مع مديرة المخيم و المشرفات والمشاركين في المخيم.


وقد اعرب الوفد عن سعادته و سروره لإقامة هذا المخيم ولما لمسه عطاء و تفاني من القائمين لتقديم ما هو افضل للمشاركين فيه.


وقد اعربت مديرة المخيم والمشرفات عن شكرهن و سرورهن لهذه الزيارة و اعتبرنها لفته كريمة وتشجيعية للقائمين والمنتسبين و المشاركين في المخيم ،وفي نهاية الزيارة تم تسليم درع تقديري لمديرة المخيم و توزيع جوائز تقديرية للمشاركين.


هذا وطالبت الجبهة بتفعيل النضال الجماهيري والمقاومة الشعبية مع أهالي الاغوار الذي يتعرضوا لهجمة شرسة تقوم بها قوات الاحتلال الاسرائيلي في خطوة غير مسبوقة لتفريغ الاغوار من السكان الفلسطينيين، مؤكدة على التضامن معهم.


وأشارت الى نيتها القيام بالعديد من الفعاليات التضامنية بالتعاون مع المؤسسات الرسمية والشعبية، ضد هدم المنازل ومصادرة الأراضي في الأغوار.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …