1:32 صباحًا / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

استاذة اعلام مصرية: مرسي وصل للرئاسة بدعم أمريكي كامل

شفا -أكدت الدكتورة نائلة عمارة، استاذ الإعلام بجامعة حلوان المصرية، أن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، وصل لكرسي الرئاسة بدعم أمريكي تام، مشيرة إلى أن جماعة الاخوان المسلمين استغلوا الفترة الإنتقالية بعد الثورة لصالحهم .

وأضافت عمارة، خلال مشاركتها فى مليونية ”لا للهيمنة الاخوانية”، بميدان المنصة بمدينة نصر، أن الاخوان تحولوا لبشع سياسى كامل، من خلال ما يعلنونه، ومحاولتهم للسيطرة على كل شئ فى الدولة .

وقالت أنها تشارك فى المليونية لدعم قرارات المحكمة الدستورية العليا، والإعلان المكمل الذى أصدره المجلس العسكري، مشيرة إلى أن الاخوان المسلمين لا يريدون الا السلطة .

واعتبر محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب السابق أن جماعة الإخوان المسلمين تستخدم ميدان التحرير فيما سماه بالبلطجة السياسية فى ظل حملة التشويه المنظمة ضد كل من يعارضها، وفى مقدمتهم المجلس العسكرى.وقال محمد أبو حامد خلال الكلمة التى ألقاها على متظاهرى المنصة إن جماعة الإخوان جزء من النظام السابق، لذا يجب حلها، متهمًا إياها بالعمالة لأمريكا بعد سرقة الثورة من المصريين، موضحًا أن متظاهرى المنصة أصبحوا الجهة الوحيدة القادرة على مواجهة الإخوان لعدم وجود تنظيم سياسى مدنى على الساحة السياسية.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …