10:14 مساءً / 28 مارس، 2024
آخر الاخبار

الشرطة : تنقل 50 الف مسافر و القبض على 56 مطلوبا على معبر الكرامة الأسبوع الماضي

شفا – قبضت شرطة معبر الكرامة على 56مطلوبا للعدالة على أثناء محاولتهم السفر عبر المعبر خلال الأسبوع الماضي .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة ” أن جزء من المطلوبين تم توقيفهم أثناء دخولهم للأراضي الفلسطينية ، وهم مطلوبين في قضايا مرفوعة أمام المحاكم الفلسطينية على اختلاف تقسيماتها ، ويتم توقيفهم حتى تنجز القضايا وكي لا تضيع حقوق المواطنين ، وتحقيقا للعدالة” .

و أضاف البيان “انه الشرطة سجلت تنقل50 ألف مواطن ومواطنة عبر المعبر خلال الفترة نفسها ، وقد بلغ عدد المغادرين بلغ ( 24169) شخصا ، فيما بلغ عدد المسافرين القادمين (25019) ، وأن حركة المسافرين خلال هذه الفترة  كانت نشطة ، وسجلت حالات اكتظاظ في ساعات الصباح فقط، ولم تحدث أي حالات تأخير في مواعيد السفر ” .

و تابع البيان ” أن جميع الأجهزة الأمنية و المدنية في الإدارة العامة للمعابر و الحدود قدمت العديد من التسهيلات والخدمات لكافة المواطنين ، حيث تم التنسيق ل (35) حالة مرضية للسفر ما بين جانبي المعبر في سيارات الإسعاف الفلسطينية التابعة لجمعية الهلال الأحمر، فيما أعاد الجانب الإسرائيلي 48 مواطنا ومنعهم من السفر بحجه الأسباب الامنيه ” .

وأوضح البيان ” أن مواعيد السفر من يوم الأحد و حتى الخميس تبدأ في الساعة السابعة والنصف صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء ، فيما الحركة جزئية يومي الجمعة والسبت ، وتبدأ الحركة من الساعة السابعة و النصف صباحا ولمدة ساعتين فقط ” .

شاهد أيضاً

نتنياهو : سيطرنا على شمال قطاع غزة وخان يونس ونستعد لدخول رفح

نتنياهو : سيطرنا على شمال قطاع غزة وخان يونس ونستعد لدخول رفح

شفا – قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لعائلات المحتجزين: سيطرنا على شمال قطاع غزة …