4:41 مساءً / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

وفد من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية يزور مخيم اخوات دلال بقلقيلية

شفا – زار وفد من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية مخيم اخوات دلال المغربي للفتيات بقلقيلية في يومه الرابع.

 

وقد حضر الوفد الى المخيم يرافقه امجد عمر المدير العام لجمعية مزارعي محافظة قلقيلية، وكانت باستقبالهم لانا نزال مديرة المخيم وطاقم ادارة المخيم.

 

وقد اطلع الوفد الزائر على سير العمل في المخيم وطبيعة الزوايا التي يضمها.

 

ورحبت لانا نزال مديرة المخيم بالوفد الزائر مؤكدة على فخرها واعتزازها بالمشاركات في المخيم لما يجسدنه من تقدم وتطور ملحوظ على ادائهن وهو ما يعكس الرغبة العالية بالمشاركة في المخيمات ، ومن هنا فقد وجهت نزال رسالة الى اللجنة الوطنية للمخيمات بضرورة الاستمرار في دعم المخيمات الصيفية التي تستهدف الفتيات كما وشكرت نزال جمعية مزارعي محافظة قلقيلية لدورها في دعم وتنفيذ المخيم بالإضافة الى شكرها لجمعية قلقيلية النسائية.

 

بدوره اعرب رياض عامر منسق اللجنة في المحافظة وبعد استماعه لشرح مفصل عن زوايا المخيم وطبيعة الانشطة المنفذة ان هذا المخيم له من التميز الكثير اذ يعتبر مخيم تخصصي يستهدف تنمية الروح والنشاط والتعاون بين المشاركين وان الانشطة المنفذة في المخيم انشطة قيمة جدا اذ تنمي وتعرف بالتراث الفلسطيني وتعطي صورة مشرفه عن هذه الانشطة ويعيد للذاكرة الصناعات اليدوية من تطريز وخيش وقيمتها المعنوية بشكل عام معربا ان اللجنة الوطنية تقوم بزيارات ارشادية وإشرافية على المخيمات المنفذة باستمرار بهدف عمليات التوجيه وتحسين الاداء وصولا للتميز وتحقيق المخرجات لهذه المخيمات.

 

وبين امجد عمر المدير العام لجمعية مزارعي محافظة قلقيلية ان جمعيته لا تتوانى ابدا في تقديم الدعم اللازم لهذا المخيم او لاي مخيمات مستقبلية ، واكد على جاهزية جمعيته التامة على التعاون المشترك مع جمعية قلقيلية النسائية وتحت مظلة حركة فتح اقليم قلقيلية.

 

واشار عمر ان التعاون السابق بين الجمعيتين وحركة فتح في تنفيذ المخيمات وغيرها من النشاطات والنجاحات والانجازات التي تمت تثبت مصداقية في العمل وهو السبب الاكبر لما تم تحقيقه على حسب وصفه.

 

يذكر ان مخيم اخوات دلال المغربي للفتيات ياتي بتعاون مع حركة فتح اقليم قلقيلية وبتمويل من جمعية مزارعي محافظة قلقيلية وبتنفيذ من جمعية قلقيلية النسائية للتنمية.

شاهد أيضاً

الاحتلال يحاصر وادي حمص في لقدس تمهيدا لهدم 100 شقة سكنية

شفا – اقتحمت قوات معززة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد، حي وادي الحمص …