9:21 صباحًا / 16 يوليو، 2019
آخر الاخبار

د.غنام: سنحاسب كل من يساهم في تحويل أفراحنا إلى أتراح

شفا – أصدرت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام تعليمات صارمة بمحاسبة كل من يساهم في تحويل أفراحنا إلى أتراح، مؤكدة أن ما حدث من مأساة في بلدة ترمسعيا يأتي نتيجة لاستهتار البعض وعدم التزامهم بالأنظمة والقوانين التي تهدف لحماية سلامة المواطن الفلسطيني.


وأهابت غنام خلال تفقدها للمصابين في مجمع فلسطين الطبي يرافقها مدير شرطة رام الله والبيرة المقدم عبد اللطيف القدومي فور وقوع الحادث ما بعد منتصف الليل بالمواطنين ضرورة عدم استخدام الألعاب النارية في المناسبات وغيرها لما لها من اضرار على حياتهم، مشددة على ان كل من يقوم بإدخال الألعاب النارية إلى محافظة رام الله وباقي محافظاتنا يعتبر خارجا عن القانون، ومشيرة أن إصابة المواطنين وتعرضهم للخطر وبتر أجزاء من أجسادهم نتيجة هذه الأفعال الطائشة لا يليق بثقافة شعبنا.


وأكدت ان الشرطة قامت باعتقال المصدر لمحاسبته وفقا للقانون، موضحة أن تهريب هذه البضائع الممنوعة وادخالها إلى مناطقنا يعد استهداف غير مقبول لأمن وسلامة مجتمعنا وأبناءنا.


يذكر أن عدد من الإصابات الخطيرة وصلت مجمع فلسطين الطبي نتيجة انفجار ألعاب نارية أمام إحدى صالات الأفراح في بلدة ترمسعيا شمالي رام الله.

 

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …