2:17 مساءً / 17 يوليو، 2019
آخر الاخبار

نظرة .. تكلف شاب بريطاني 60 جنيهاً استرلينياً

شفا -دفع شاب بريطاني غرامة قدرها 60 جنيهاً لإمعانه النظر في مؤخرة فتاة جميلة كانت تسير على الرصيف المجاور له أثناء قيادته السيارة.
وقالت صحيفة”ديلي اكسبريس” أن الشاب دوغ ماكلين في السادسة والعشرين من العمر لم يتمالك نفسه من إمعان النظر في مؤخرة فتاة جميلة حين كان يقود سيارته وضبطته الشرطة في تلك الوضعية وأصدرت بحقه غرامة مقدارها 60 جنيهاً إسترلينيا بتهمة قيادة السيارة من دون عناية واهتمام.
واعترف ماكلين بأن نظرة الإعجاب ضبطتها كاميرا دورية للشرطة كانت تنتظر على بعد عشرات الأمتار من موقع الحدث، وأظهرته وهو يطل من نافذة سيارته لإمعان النظر بالفتاة الجذابة حتى بعد أن تجاوزها.
وقال ماكلين إن “تغريم شاب لمجرد النظر إلى فتاة جميلة لا يُعد وسيلة جيدة لكسب العيش، فالفتاة تملك مؤخرة جميلة جداً وأردت التحقق من وجهها لمعرفة ما إذا كان جميلاً مثل خلفيتها، وهو ما يفعل عادة أي شاب على وجه كوكب الأرض”.
وأضاف ماكلين “الفتاة كانت ساحرة في الجمال لكن إمعان النظر فيها لا يستحق على التأكيد غرامة مقدارها 60 جنيهاً إسترلينيا”.
وتابع ماكلين أن رجال الشرطة أبلغوه بأن “سلوكه يرقى في نظر القانون إلى جرم قيادة السيارة من دون عناية واهتمام، وخيّروه بين دفع غرامة ثابتة وحضور دورة حول وعي القيادة، أو الظهور أمام المحكمة وفقدان نقاط من رخصته”.
وأشار متحدث باسم الشرطة إلى أنه “نذكّر سائقي السيارات بأن لديهم واجب عدم التلهي بأي شيء على الإطلاق وليس بالفتيات الجميلات، لأن ذلك يجعلهم يفقدون التركيز أثناء القيادة”.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …