1:30 صباحًا / 26 يونيو، 2026
آخر الاخبار

في الرافدين دم بقلم : عامر هشام الصفّار

نعم..سمعتها رسالة البارود:

 

في “الرافدين” دم..

 

سمعها “العراق”..سمعتها السماء

 

والأمم..

 

وطفلة حزينة..تبكي..

 

بين يدي أب وأم

 

روعّها “الشيطان”..

 

لا هوية له..ولا أسم..

 

لا ضمير..لا ذمم

 

تنحني القباب والمآذن..

 

والنخيل..والقلم..

 

للشهيد..

 

مفتوحة عيونه..مضرّجا بدم..

شاهد أيضاً

جدل غذائي حول البيض.. فوائد كبيرة مقابل ضرورة الحذر في الاستهلاك

شفا – يشير خبراء التغذية في الولايات المتحدة إلى أن وجبة الإفطار المثالية، التي تمنح …