4:26 صباحًا / 22 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

نقابة العاملين بالاتصالات تعقد ورشة حول قانون العمل الفلسطيني

شفا -عقدت النقابة العامة للعاملين بالاتصالات وتكنلوجيا المعلومات ورشة عمل بعنوان “قانون العمل الفلسطيني” في قاعة نقابة المهندسين في مدينة الخليل ولمدة يومين متتاليين

 

وحضر الورشة أعضاء الهيئات الإدارية لنقابة العاملين بالاتصالات في محافظتي الخليل وبيت لحم الذين تم انتخابهم في الانتخابات التي عقدتها النقابة مؤخرا وحاضر بالورشة “محمود ابو عوده” مسؤول الدائرة القانونية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في الخليل.

 

وتم اثناء الورشة حل العديد من القضايا العمالية وتم طرح العديد من الامثلة على المشاكل التي تحدث بين العمال واصحاب العمل وايجاد الحلول المتعلقة بها من داخل نصوص قانون العمل الفلسطيني.

 

وقد اشرف على التنظيم والاعداد لهذه الورشه رئيس لجنة التنظيم النقابي في الهيئه الاداريه لنقابة العاملين بالاتصالات وائل ضمره.

 

وقد صرح ضمره في ختام الورشه ان هناك العديد من الورشات والدورات النقابيه التي يتم الاعداد لها ضمن سلسلة من ورشات العمل التي تعقدها نقابة العاملين بالاتصالات لاعضائها ومنتسبيها من اجل تطوير ثقافة العمل النقابي لديهم وذلك بالتنسيق مع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وبتمويل من الاتحاد الكندي(CUPW).

شاهد أيضاً

ردا على حجب عشرات المواقع الاخبارية.. حماس : السلطة تدفن رأسها في الرمال

شفا – ردت حركة حماس مساء اليوم الاثنين على قرار سلطة رام الله بحجب مواقع …