12:29 مساءً / 20 يوليو، 2019
آخر الاخبار

حركة الشبيبة الطلابية في جامعة بيرزيت تنظم معرضا للقرطاسية

شفا – نظمت اليوم الاثنين حركة الشبيبة الطلابية في جامعة بيرزيت معرضا للقرطاسية في الجامعة يستهدف تقديم احتياجات الطلبة من القرطاسية باسعار مخفضة بسعر التكلفة تتناسب والقدرة الشرائية للطلبة.

 

وافاد طه الدوكش منسق حركة الشبيبة الطلابية في جامعة بيرزيت أن هذه المبادرة تأتي من منطلق البرنامج الذي وضعته الحركة لخدمة الطلبة، خصوصا أن قرطاسية تباع داخل الجامعة باسعار مرتفعة لا يتمكن الطلبة من تلبيتها، خصوصا أن نسبة الفقر في المجتمع الفلسطيني وصلت إلى 35.5% حسب الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني.

 

وصرح عبد السلام هنية مسؤول العلاقات العامة في الحركة أن هذا النشاط استمرار لسلسلة نشاطات ستقوم بها حركة الشبيبة الطلابية لخدمة طلبة جامعة بيرزيت، علما أننا نستهدف كافة الشرائح الاجتماعية في الحركة الطلابية وتلبية احتياجاتهم باسعار التكلفة دون ارباح.

 

وسيستمر هذا المعرض حتى مساء الخميس القادم في قاعة كلية عمر العقاد للهندسة، وقد لاقى اقبالا طلابيا واسعا.

 

من جهة أخرى نظم مجلس طلبة جامعة بيرزيت معرضا للكتاب تحت شعار ( اهداء للسرى ) احتوى على كتب ثقافية وعلمية وسياسية واجتماعية وفي مجالات متنوعة.

 

وصرح كمال عساف رئيس المجلس أن هذا النشاط يأتي ضمن الدورة الصيفية بهدف حث الطلبة على القراءة الخارجية التي تعتبر مصدرا مهما من مصادر الثقافة والمعرفة، وقد أهدينا هذا العمل للأسرى تقديرا لنضالاتهم

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …