3:53 صباحًا / 22 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

التوجيه السياسي والوطني بنابلس ينظم عدة نشاطات

شفا – قام وفد من التوجيه السياسي والوطني في محافظة نابلس بزيارة مقر نقابة السائقين.

 

وضم الوفد مدير التوجيه السياسي في المحافظة العميد أبو ربيع ومسؤول الإعلام في مكتب التوجيه السياسي النقيب ذياب حجة ومنال حامد من كادر التوجيه السياسي في المحافظة وكان في استقبال الوفد أبو بسام السيد مدير النقابة وعدد من أعضاء النقابة.

 

من جانبه تحدث العميد أبو ربيع عن أهمية التعاون المشترك بين النقابة والسائقين والبلديات والشرطة من اجل تنظيم العمل وإزالة التعديات، وتطرق العميد إلى خطط التعاون المشترك بين التوجيه السياسي والنقابة.

 

من جهته شكر أبو بسام السيد التوجيه السياسي على دوره في بث الوعي وتشبيك العلاقات بين المؤسسة الأمنية والمؤسسات المدنية والمجتمع.

 

والتقى المرشد الديني للقوات في نابلس الرائد زكريا زيدان بضباط وأفراد اللجنة العلمية في المحافظة وتحدث عن أهمية علم الحرف والمهن وتطوير الذات والكفاءة من خلال التعليم على أعلى المستويات والتدريب والتمرين والممارسة العلمية، وأشار أن تملك الحرف والمهن والإبداع فيهما يعتبر من الأسس المهمة في العمل في اللجنة العلمية التي تعتبر جزء أساسي في المؤسسة الأمنية.

 

كما التقى مفوض التوجيه الوطني في جنوب نابلس احمد أبو جاغوب ومهند أبو غريب من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بمنتسبي مركز شرطة عوريف ، وتحدثا عن أهمية تعزيز ثقافة سيادة القانون ونشر الوعي القانوني ، وقالا أن تطبيق القانون يعود بالفائدة على المجتمع وتماسكه وتجانسه ويحقق حالة من الأمن والأمان والرخاء والتطور والنمو الاقتصادي ، وتطرقا إلى أهمية التعامل الايجابي مع الأهالي والمواطنين وانعكاس ذلك على الثقة المتبادلة.

 

والتقى منال حامد من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في قرية بيت دجن، وتحدث عن الانتخابات والعملية الديمقراطية وأهميتها لاستقرار المجتمع وتجانسه وتعاونه وتطوره ،وأشار أن المشاركة في الانتخابات تعتبر واجب وطني يعبر عن الانتماء الوطني الحقيقي والشعور بالمسؤولية اتجاه الوطن والهم العام ويمكن أن تعني المشاركة السياسية في الحكم واتخاذ القرار، وقال أن الوحدة الوطنية هي صمام الأمان للشعب الفلسطيني مناجل تحقيق أحلامه وطموحاته.

 

من جهة اخرى و ضمن التعاون بين التوجيه السياسي وجامعة النجاح الوطنية، تم اختتام دورة الفوتوشوب لعدد من طلاب وطالبات كلية الهندسة في جامعة النجاح الوطنية وذلك في مقر قاعة حمدي منكو والتي يحاضر فيها المقدم ماجد مشعطي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس، وتحدث مشعطي عن أهمية العلم وامتلاك التكنولوجيا وانعكاس ذلك على تطور وتقدم المجتمع ورقيه.

شاهد أيضاً

ردا على حجب عشرات المواقع الاخبارية.. حماس : السلطة تدفن رأسها في الرمال

شفا – ردت حركة حماس مساء اليوم الاثنين على قرار سلطة رام الله بحجب مواقع …