11:41 صباحًا / 23 أبريل، 2024
آخر الاخبار

كلية العروب تحتفل بتخريج فوج المتدربات على انتاج وسائط تعليمية

شفا – احتفلت اليوم الاحد كلية فلسطين التقنية العروب بتخريج الفوج الاول من متدربات محافظات جنوب الضفة الغربية على انتاج الوسائط التعليمية، بحضور عميد الكلية الدكتور مهيب ابو لوحة ونائبه الاكاديمي الدكتور نضال الجعبري والنائب الاداري الاستاذ عبد الله بنات ومدير تربية بيت لحم الاستاذ سامي مروة والهيئتين الادارية والتدريسية في الكلية وحضور واسع .

 

وبدأ الاحتفال رئيس قسم العلاقات العامة الاستاذ عبد المنعم زاهده بكلمة ترحيبية بالحضور، مشيدا بالجهد الكبير الذي تبذله ادارة الكلية لمد جسور التواصل بينها وبين مؤسسات المجتمع المحلي .

 

وفي كلمته اكد الدكتور نضال الجعبري على اهمية الوصول بكلية فلسطين التقنية الى مقدمة المؤسسات في صناعة التعليم التقني والمهني .

 

واستعرض اهم الانجازات التي بلغتها الكلية ومن اهمها عقد مؤتمر المحاسبة في السوق المحلي ومشاريع البنك الدولي واخيرا عضويتها ضمن اللجنة العليا لتطوير جامعات محافظة الخليل ضمن مشروع التعاون مع اقليم الالب الفرنسي .

 

واوضح الجعبري ان دورة الوسائط التعليمية ما هي الا بداية التدريب المنوي عقده في مركز الوسائط والتعلم في الكلية واعلن عن سلسلة دورات تستهدف الموظفين في الكلية والموظفين في المؤسسات الاخرى خلال الفترة القادمة .

 

وتحدثت المربية الفاضلة صابرين مناصرة شاكرة كلية فلسطين التقنية العروب على الجهد الرائع في انجاح الدورة متمنية ان تشارك في دورات اخرى في الكلية .

 

ثم قام الدكتور ابو لوحة, والاستاذ عبد الله بنات والاستاذ سامي مروة بتوزيع الشهادات على المنتسبات للدورة وعددهم 20 متدربة .

 

وتوجه الحضور بعدها جميعا الى مركز الوسائط والتعلم باستخدام التكنولوجيا وقاموا بافتتاحه والاطلاع على الامكانيات المتاحة فيه واعرب الجميع عن اعجابهم الشديد لما وصلت الية كلية فلسطين التقنية العروب من مستوى وتقدم رائع واعرب الجميع عن شكره للدكتور الجعبري على الجهد الكبير الذي يبذله للوصول بكلية فلسطين التقنية العروب الى ريادة التعليم التقني والمهني واعتماد مركز الوسائط كمركز تدريبي معتمد لمنطقة جنوب الضفة الغربية.

شاهد أيضاً

إصابة 3 مواطنين برصاص الاحتلال عند مدخل الخليل الشمالي

شفا – أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص، مساء اليوم الإثنين، تجاه مركبات المواطنين عند جسر …