12:32 مساءً / 16 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

شركة أدوية هندية تبحث عن استثمارات في السلاح الإسرائيلي

شفا -كشفت وسائل إعلام “إسرائيلية” أن شركة الأدوية الهندية العملاقة ” piramal” تجري مباحثات سرية مع الصناعات الأمنية “الإسرائيلية” للاستثمار فيها.

يشار إلى أن الشركة الهندية ليس لها علاقة بالصناعات الأمنية ومع ذلك هي تبحث عن الاستثمار في الصناعات “الإسرائيلية” في محاولة للفوز باسهم في سوق السلاح المحلي المزدهر في الهند.

وذكرت مصادر “إسرائيلية” أن الهند تعتبر سوق مستقبلي عملاق لأنظمة الطائرات بدون طيار ، وان هذا الإعلان أحدث تطورات هامة في سوق السلاح “الإسرائيلي”، مضيفين أن شركة الأدوية الهندية أجرت جولة محادثات سرية مع عدة منتجين “إسرائيليين” للمشاركة في مزادات في الهند وبواسطة الفرع الأمريكي التابع للشركة.

وأفادت ذات المصادر أن الشركة الهندية تدرس الاستثمار في أحد الشركات الأمنية “الإسرائيلية” ولكن لم يتم بعد الاتفاق على أي شيء، مشيرين إلى أن الشركة يوجد لديها خطة لإنشاء شركة أمنية تابعة لها وهذا الشيء ممكن أن يؤدي لاستثمارات محتملة أخرى في الشركات “الإسرائيلية”.

وأوضحت المصادر أن المزاد الهندي المخطط له سيشمل” 500 ” نموذج مصغر من أنظمة الطائرات بدون طيار مع قدرة على البقاء في الجو لثلاثين دقيقة على الأقل، وتشغيلها من قبل جندي أو جنديين.

وأكدت المصادر أن الصناعات الجوية “الإسرائيلية” تحظى بسمعة جيدة لدى الهيئات الأمنية الهندية وستقوم الصناعات بعرض نماذج من الطائرات الصغيرة ، لافتين أن شركة البيت “الإسرائيلية” للأنظمة تبحث أيضاً عن شركاء لها، وقد أبرمت في السابق عدة عقود مع شركات صناعة هندية

شاهد أيضاً

انتقدوا هجوم سوريا.. تركيا تعتقل 4 رؤساء بلديات أكراد

شفا – قالت وسائل إعلام حكومية وحزب تركي مؤيد للأكراد، إن الشرطة التركية اعتقلت أربعة …