10:41 صباحًا / 2 يونيو، 2020
آخر الاخبار

صندوق تطوير واقراض البلديات ينهي الاستعدادات لعقد المنتدى الأول

شفا – أعلن صندوق تطوير واقراض البلديات، اليوم، عن انهاء كافة الاستعدادات لعقد منتدى الصندوق الأول يوم الأربعاء القادم في رام الله وغزة.

 

ويعقد المنتدى تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض وبحضور وزير الحكم المحلي ورئيس مجلس ادارة الصندوق في فلسطين الدكتور خالد فهد القواسمي وممثلين عن الوزرات ومؤسسات السلطة الفلسطينية والمؤسسات المانحة ورؤساء الهيئات المحلية والبلديات والمجالس القروية وعدد من المقاولين والاستشاريين وممثلين عن القطاع الخاص.

 

وينظم المنتدى الأول تحت شعار “البلديات والابداع” ويفتتح بكلمة ترحيبية من مدير عام صندوق تطوير واقراض البلديات المهندس عبد المغني نوفل، ويلقي كلمة الافتتاح وزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي.

 

ويتضمن برنامج المنتدى حلقة نقاش حول ممارسات الابداع في البلديات وجلسة حول الابداع في الهيئات المحلية من التجربة العالمية، الى جانب تقسيم مجموعات عمل لمناقشة مواضيع ابداعية في الحكم المحلي، وذلك قبل الخروج بتوصيات توجيهية وأفكار ريادية وابداعية لبرنامج تطوير البلديات خلال المرحلة القادمة. ويعرض خلال المنتدى فيلم توثيقي قصير يتناول عمل الصندوق وانجازاته خلال الفترة السابقة.

 

جدير ذكره أن صندوق تطوير وإقراض البلديات مؤسسة وطنية شبه حكومية، تعمل على توفير وإدارة الدعم المالي والفني بفعالية بما يساهم في بناء مؤسسات فاعلة على طريق بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وتمكين هيئات الحكم المحلي من تقديم خدمات متميزة وتحقيق تنمية مستدامة تنسجم مع الخطط والسياسات الوطنية وخاصة الخطة الوطنية لقطاع الحكم المحلي.

شاهد أيضاً

إسرائيل تسجل 98 إصابة جديدة بفيروس كورونا

شفا – أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، مساء اليوم الاثنين، تسجيل 98 إصابة جديدة بفيروس كورونا. …