12:39 صباحًا / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

تخريج دورات لغة عبرية لمنتسبي المؤسسة الأمنية والمدنية

شفا – بحضور العميد أنور خلف نائب المفوض السياسي في اللغة العبرية تحت شعار “اعرف لغة عدوك” وضمت حوالي 70 خريجا وخريجة من أبناء المؤسسة العام وداود الزير رئيس مجلس أمناء جامعة فلسطين الأهلية وجمال الدرعاوي المفوض السياسي لبيت لحم وعدد من ممثلي المؤسسة الأمنية قامت هيئة التوجيه السياسي والوطني بيت لحم بتخريج دورتين الأمنية والمدنية قام بتدريسها الرائد أحمد طنينة من الهيئة.

 

وبدأ الاحتفال بكلمة من داود الزير بترحيبه بالحضور واستعداد الجامعة مد يد المساعدة لهؤلاء الشباب بكل الوسائل المتاحة وأكد على استمرار التعاون والتكامل بين الجامعة والهيئة من خلال عقد مثل هده الدورات وإعطاء محاضرات للمؤسسة الأمنية.

 

وفي كلمة للعميد أنو خلف للحضور أكد على أهمية معرفة هذه اللغة بسبب الاحتلال والاحتكاك المباشر والمستمر به وأن تعزيز وتدريب منتسبي المؤسسة الأمنية هو تعزيز للأمن ولقد أثبتت المؤسسة الأمنية أنها مؤسسة مهنية من خلال فرض الأمن واعتقال الخارجين عن القانون وأن الكل تحت القانون ولا حصانة لأحد.

 

ثم تلي ذلك كلمة الخريجين ألقتها كاتيوشا الحواري باللغتين العبرية والعربية شكرت فيها هيئة التوجيه السياسي على عقد مثل هذه الدورات والفائدة الكبيرة منها.

 

وفي نهاية الاحتفال قام ضيوف الشرف على المنصة بتوزيع الشهادات على الخريجين وشهادة تقدير من هيئة التوجيه السياسي لجامعة فلسطين الأهلية لاحتضان الدورة والتخريج، وقام الهلال الأحمر الفلسطيني والمخابرات العامة بتقديم دروع تقدير لهيئة التوجيه السياسي.

 

وفي نهاية الاحتفال شكر محمد شحادة عريف الحفل الحضور والخريجين متمنين لهم التوفيق ومباركة التوجيه السياسي.

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …