7:11 مساءً / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

محافظ نابلس يتفقد قاعات التوجيهي والأسواق

شفا – تفقد محافظ نابلس اللواء جبرين البكري قاعات التوجيهي في نابلس ورافقه في الجولة كل من نائب المحافظ عنان الاتيره ومديرة التربية والتعليم بنابلس سحر عكوب ومدير الشرطة المقدم عمر البزور ورئيس البلدية المهندس عدلي يعيش.


واطلع اللواء البكري خلال جولته على سير الامتحانات والتجهيزات التي وفرتها التربية والتعليم, وإجراءات الشرطة لتأمين القاعات وتوفير الحماية اللازمة لها , مثمنا دورهم في حراسة وحماية تلك القاعات والبالغ عددها ( 53 ) قاعة في محافظة نابلس, والتي تضم قرابة ( 6500 ) طالب.


من جهة اخرى قام اللواء البكري ونائب المحافظ ومدير الشرطة بجولة تفقدية على اسواق المدينة واستمع خلالها الى ملاحظات المواطنين الذين اعربوا عن ارتياحهم ودعمهم المطلق للاجراءات الامنية التي تقوم بها اجهزة الامن الفلسطيني في ملاحقة الخارجين عن القانون, مثمنين دور السلطة وقرارها في انهاء اية مظاهر تمس حياتهم ومستقبلهم.


من جانبه أكد اللواء البكري أن الاجراءات التي تقوم بها اجهزة الامن في ملاحقة الخارجين عن القانون هدفها هو اعادة والامان الى نفوس المواطنين, مؤكدا ان لا حصانة لأي شخص يخترق القانون.


وأضاف اللواء البكري أن الاجراءات تتم وفق النظام والقانون واحترام مبادىء حقوق الانسان وسيتم احالة كافة الملفات الى القضاء الفلسطيني بعد الانتهاء من التحقيقات اللازمة.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …