8:17 صباحًا / 23 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الحمد لله يستقبل وفدا من تجمع “الشباب الفلسطيني الحر”

شفا – استقبل الاستاذ الدكتور رامي الحمد رئيس جامعة النجاح الوطنية، وفدا من تجمع “الشباب الفلسطيني الحر ” بحضور الدكتور محمد حنون نائب الرئيس للشؤون الاجتماعية والدكتور سام فقها مدير العلاقات العامة في الجامعة.


وقدم الوفد التهاني للجامعة بتخريج فوجها الثاني والثلاثين، واعرب الوفد عن فخره بجامعة النجاح الوطنية كمؤسسة عريقة من مؤسسات الوطن ، واعتزاز التجمع بعطاء الدكتور رامي الحمد رئيس الجامعة.


واطلع الوفد رئيس التجمع الدكتور رامي الحمد لله على فكرة التجمع واهدافه ورؤيته ، وقال ان هذه الزيارة تأتي في اطار سلسلة الزيارات التي يقوم بها التجمع للمؤسسات الرسمية والاهلية في المحافظة ، بهدف الاستماع الى النصائح والارشادات من ذوي الاختصاص.


واضاف الوفد بان التجمع بصدد تنفيذ مبادرة بالشراكة مع جامعة النجاح الوطنية من شأنها دعم الشباب وتعزيز ابداعاتهم، حيث ان جامعة النجاح الوطنية لديها عدد من الطلاب اصحاب الأفكار الريادية والابداعية، وعدد كبير منهم حصل على جوائز محلية وعربية.


بدوره رحب الاستاذ الدكتور رامي الحمد لله بوفد تجمع”شباب ” واعرب عن تهنئته للاعضاء بهذه المبادرة متمنيا لهم التوفيق، وقال بان الجامعة تقدم دعمها لكافة المبادرات المجتمعية والشبابية ، وتعرب عن شراكتها للتجمع في مبادرته.


وكان الوفد قد ضم كلا من مهند الرابي، و محمود الترابي و حمدي ابو ضهير و عماد منصور و ادهم الخروبي.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …