7:52 مساءً / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

مدير قوات الشرطة الخاصة يزور المستشفى الإنجيلي

شفا – استقبل الدكتور وليد القرة مدير عام المستشفى الإنجيلي العربي في مكتبه الرائد ربحي حنايشه مدير جهاز قوات الشرطة الخاصة في محافظة نابلس وضم الوفد النقيب مراد سلهب والملازم لميع دبابنه, وحضر اللقاء من المستشفى سلوى خوري مسؤولة العلاقات العامة ومحمد الميتاني رئيس قسم العمليات وسامي الهندي رئيس لجنة العاملين.


واستهل اللقاء بالتعارف وتقديم الشكر للمستشفى الإنجيلي ولمديرها العام على الخدمات التي تقدمها المؤسسة لأبناء شعبنا بشكل عام ولأفراد جهاز فوات الشرطة الخاصة بشكل خاص حيث أعرب حنايشة عن إعجابه بخدمات المستشفى والتطور النوعي الذي حصل فيها مؤكدا على دورها في البناء حيث تشكل المؤسسات الوطنية عماد الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


بدوره رحب الدكتور القرة بهذه الزيارة مؤكدا على دور المؤسسة الإنساني والصحي وبتقديم الخدمات الطبية لكافة المواطنين بكل يسر وسهولة , كما قدم د.القرة عرضا موجزا لنشأة المستشفى الإنجيلي العربي ومراحل تطورها عبر السنين حيث تعتبر من أقدم المؤسسات الصحية والتي تجاوز عمرها أل 120 عاما كما قدم عرضا للتخصصات الجديدة التي تمتاز بها المؤسسة وأهمها جراحة الأعصاب واستخدام المناظير في الجراحة.


كما قدم د. القرة الشكر لمدير جهاز الشرطة الخاصة ربحي حنايشة والوفد المرافق له مؤكدا على دور المؤسسة الأمنية وأجهزتها المختلفة في الحفاظ على امن المواطن والمؤسسات وفي حفظ النظام العام وسيادة القانون.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …