11:52 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

الشرطة تشارك بفعاليات اليوم العالمي للبيئة في بيت لحم

شفا – شاركت الشرطة اليوم في حملة توعية ونظافة في ساحة كنيسة المهد وشارع المهد في مدينة بيت لحم، بمناسبة يوم البيئة العالمي الذي يصادف 5/6 من كل عام.


وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة بيت لحم شاركت في تنفيذ فعالية بمناسبة يوم البيئة العالمي نظمها مجلس الخدمات المشتركة لإدارة النفايات الصلبة في بيت لحم وبالتعاون مع جمعية مهندسي الصرف الصحي في فلسطين، مديرية التربية والتعليم وجامعة فلسطين الأهلية في بيت لحم بتمويل من القنصلية الايطالية.


وذكر البيان بان دوريات شرطة المرور والعلاقات العامة والإعلام وشرطة مدينة بيت لحم والسياحة والآثار شاركت منذ ساعات الصباح بتأمين حملة توعية لتعزيز مفهوم النظافة في بلدنا تحت شعار “يدا بيد من اجل مدينتنا نظيفة” شارك بها 150 طالب وطالبة من مدارس ذكور صلاح الدين الأساسية وذكور المهد الأساسية وبنات مريم العذراء الأساسية، وعدد من طلاب جامعة فلسطين الأهلية في بيت لحم. انطلقت حملة توعية لنشر ثقافة النظافة للجميع وبكل مكان في مدينتنا هدف حثت عليه جميع الأديان وهو وجه لحضارة المجتمع ورقيه.


أطلق م.جوده مرقص المدير التنفيذي لمجلس الخدمات المشتركة لإدارة النفايات الصلبة في بيت لحم الفعالية في ساحة كنيسة المهد بحضور الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، م.منذر هند مدير جمعية مهندسي الصرف الصحي فلسطين، م. إياد أبو ردينه مدير جمعية مهندسي الصرف الصحي في بيت لحم، أ. لبنى عدوي مسؤولة برنامج الخدمة الاجتماعية في جامعة فلسطين الأهلية.


ناشد القائمين على فعاليات يوم البيئة العالمي قيادة الشرطة الفلسطينية على رأسها اللواء حازم عطا الله بضرورة إنشاء وحدة شرطة البيئة في مدينة بيت لحم أولا لاعتبارات كثيرة، منها أهميتها الدينية للعالم كله ولأنها تستقبل آلاف السياح والحجاج يوميا مختلف دول العالم، واستعد المهندس جودة مرقص مناقشة متطلبات ذلك في قيادة الشرطة، وفي نهاية الفعاليات شكر شرطة محافظة بيت لحم على جهودهم بإنجاح الفعالية وتأمين سلامة الطلاب والطالبات المشاركين في حملة تنظيف الشارع الرئيسي في مدينة بيت لحم.

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

شفا – اعتبرت متحدثة الخارجية الروسية اتهام رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي الرئيس …