11:22 مساءً / 22 يوليو، 2019
آخر الاخبار

العميد أبو ربيع يلتقي بالشرطة العسكرية بنابلس

شفا – التقى العميد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في نابلس بالشرطة العسكرية قوات الامن الوطني، وتحدث عن الوضع السياسي الراهن وتعقيدات الوضع الإقليمي والعربي والمخاض الذي تمر به الدول العربية وحالة التغيير السياسي الحاصلة.


وأشار أن القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن تعمل ليل نهار من اجل تعزيز صمود الشعب الفلسطيني وتحقيق أهدافه وطموحاته بإزالة الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ، وقال أن المؤسسة الأمنية تعمل على تنفيذ القانون وترجمة قرارات القيادة السياسية على ارض الواقع ، و أن مقياس نجاحها هو رضا المواطن وترسيخ الأمن والأمان وتحقيق حالة من الطمأنينة والاستقرار.


وأضاف انه يوجد رضا وتأييد عند المواطن اتجاه أداء المؤسسة الأمنية في تطبيق القانون وفرض الأمن ومحاربة حالات الخروج عن القانون ، يذكر انه كان باستقباله الرائد مروان عبد ربه مدير الشرطة العسكرية.


من جانبه تحدث لؤي منصور من مفوضية الأمن الوطني عن أهمية المشاركة الاجتماعية وتعريفها ومفهومها واكد ان المؤسسه الامنيه تحرص كل الحرص على المشاركة الموطنين بالمناسبات المختلفة وكذلك العمل التطوعي .


والتقى المرشد الديني للقوات في نابلس الرائد زكريا زيدان بضباط وأفراد مركز شرطة تل ، وتحدث عن الكلمة الطيبة والخطاب المحبب ، وأشار ان أسلوب الحديث والكلام واختيار الكلمات المناسبة لها وقع سحري على السامع، وأضاف أن حسن الكلام والاحترام والتقدير له تأثير على القلوب والعقول ويقنع المواطنين ويعزز الثقة بينهم وبين رجل الأمن .


كما التقى الرائد تيسير دغلس من مفوضية الأمن الوطني في محافظة نابلس بضباط وأفراد الأمن الوطني ، وتحدث عن السلوك العسكري وتعريفه وقواعده، وأشار أن السلوك العسكري هو من صفات رجل الأمن الذي يتصرف حسب التعليمات العسكرية والأوامر، وكذلك يتصرف حسب الأعراف العسكرية والعلوم العسكرية وما تعلمه في الكليات العسكرية والأمنية والدورات وتجربته في المعسكرات ، وأضاف أن السلوك العسكري يكون محكوم بالقانون والقيم والأخلاق والانتماء الوطني وهو اساس التعاون والتعامل.

شاهد أيضاً

4 إصابات برصاص قوات الاحتلال شرقي غزة

شفا – أصيب ظهر الإثنين أربعة مواطنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال فعالية رافضة للحصار …