12:36 مساءً / 20 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الاحتلال يعتقل مواطنًا بجنين ويداهم الخليل

شفا – داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الخميس عددًا من البلدات في جنين والخليل بالضفة الغربية المحتلة واعتقلت مواطنًا ونقلته إلى جهة مجهولة.


وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة اليامون وداهمت منزل المواطن مؤيد أحمد جرادات (27 عامًا) واعتقله ونقلته إلى جهة مجهولة.


وأشارت المصادر إلى أن جرادات كان قضى في سجون الاحتلال ثماني سنوات.


وغير بعيد، توغلت قوات الاحتلال في بلدة طورة غرب جنين وداهمت منزل الأسير المحرر أمجد حسن عبادي (34 عامًا)، واستجوبته من قبل ضابط مخابرات وفتشت منزله.


كما اقتحمت المناطق المفتوحة المحيطة بالقرية وشنت عمليات تفتيش واسعة النطاق استمرت حتى ساعات الصباح.


وفي السياق، داهمت قوات الاحتلال بلدات في محافظة الخليل جنوب الضفة، فيما أقامت عددًا من الحواجز العسكرية على مفترقات رئيسة بالمحافظة.


وأفادت مصادر أمنية أن عدة دوريات عسكرية داهمت فجرا بلدات دورا، يطا، الظاهرية جنوب المحافظة، إضافة إلى بلدة إذنا في الجهة الغربية، وأقامت عددًا من الحواجز العسكرية المفاجئة، فيما جابت الدوريات الشوارع والاحياء السكنية وأثارت الخوف في قلوب الأطفال والنساء.


كما أقامت قوات الاحتلال عددًا من الحواجز العسكرية على المداخل والمفترقات الرئيسة بالخليل، من بينها حاجز عسكري في منطقة جورة بحلص (مدخل الخليل الشمالي)، إضافة إلى حاجز عسكري على مدخل بلدة ترقوميا غرب المحافظة.


كما أقام جنود الاحتلال حاجزًا عسكريًا آخر في منطقة طلعة ادعيس وسط مدينة الخليل، واحتجزوا المواطنين ودققوا في بطاقاتهم.


وفي وقت متأخر من الليلة الماضية، أقام جنود الاحتلال حاجزا عسكريا على المدخل الغربي لمدينة دورا في منطقة طاروسة، حيث تعمد جنود الاحتلال إنزال المواطنين من مركباتهم والتدقيق في بطاقاتهم واحتجازهم فترات مختلفة من الوقت.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …