8:52 مساءً / 19 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

الاتحاد العام للمعلمين في الخليل يكرم المعلمين في نهاية العام الدراسي

شفا -أقام الاتحاد العام للمعلمين فرع الخليل بتنظيم احتفال مهيب للمعلمين بمناسبة انتهاء العام الدراسي بحضور كل من نائب محافظ الخليل مروان سلطان وأحمد أنيس الأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب وأنيس ابريوش أمين سر المكاتب الحركية للمعلمين وأعضاء الأمانة العامة شفيق أبو حماد وفهمي كنعان والأستاذ عاطف الجمل نائب مديرة التربية والتعليم في الخليل وبلال أبو اسنينة نائب مدير التربية والتعليم في شمال الخليل وممثلي المؤسسات في المحافظة وحشد كبير من المعلمين والمعلمات.

 

بدا الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الفلسطيني.

 

وتحدث أمين سر الاتحاد في الخليل الأستاذ رشاد الجنيدي بكلمة معبرة بدأها بالترحيب بالحضور وبارك للمعلمين انتخاب اللجنة الجديدة واعدا المعلمين ببذل أقصى الجهود والعمل الدؤوب لتحقيق مطالبهم وتكلم عن الخطة العمل المستقبلية وفي نهاية كلمته شكر القائمين على رعاية هذا الحفل.

 

وأكد مروان سلطان نائب المحافظ في كلمته على أهمية المعلم والاهتمام به لأنه هو الذي ينشئ الأجيال المقبلة وينير عقولهم وطريقهم وشكر الاتحاد على هذا الحفل لما له من دور كبير في التواصل مع المعلمين.

 

وتحدث الجمل عن أهمية إنصاف المعلم وإعطائه حقه وتلبية متطلباته لأنه هو صانع أمل هذا الشعب في تربية أبنائه لأنهم هم الثروة الحقيقية للمجتمع.

 

وتحدث احمد أنيس الأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب، بصورة مختصرة عن أهم انجازات الاتحاد العام للمعلمين في السنوات السابقة التي واعدا بالسير والاستمرار في تحقيق مطالب المعلمين بهمتهم ومشاركتهم والتفافهم حول اتحادهم.

 

وفي نهاية الحفل قام الاتحاد العام للمعلمين بتكريم الراعيين لهذا الحفل ثم تم السحب على أكثر من مئتي جائزة منها شاشة إل سي دي وغاز وغسالة وعدد من الأجهزة الكهربائية تبرع بها الراعيين لهذا الحفل كما تم السحب عن 300 دولار نقدا مقدمة من مكتب الحركة المركزي للمعلمين .

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …