8:20 مساءً / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

كرة القدم تنتصر لمحمود السرسك غدا في رام الله

شفا – دعت المجموعات الشبابية الفلسطينية إلى المشاركة في نصرة الأسير المضرب عن الطعام محمود السرسك، عبر فعالية بعنوان ‘تعالوا نشجع محمود السرسك’، عبر لعب كرة القدم وسط مدينة رام الله، غدا الخميس الساعة الخامسة مساءً.


وناشدت جماهير شعبها الفلسطيني، وحركته الرياضية الفلسطينية للمشاركة في الفعالية التي ستنطلق من ميدان الشهيد ياسر عرفات وسط المدينة، مطالبةً المشاركين باحضار كرات قدم، وعصبات سود، في إشارة إلى دعم معركة الأسير المضرب عن الطعام منذ أكثر من ثمانين يوماً.


ولفتت أنه إذا كان الاحتلال حرم محمود السرسك الذي خرج من قطاع غزة قبل ثلاث سنوات من الاحتراف في نادي بلاطة في الضفة الغربية، وأجبره قصرا على الاحتراف في زنازين القهر، فإننا سنلعب كرة القدم مقيدين ومعصبين، لاجل بطل العالم الذي يسطر ملحمة أسطورية في الاضراب عن الطعام.


وطالبت المجموعات الشبابية الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، والحركة الرياضية الفلسطينية، والاتحادات الدولية وأحرار العالم، بضرورة مناصرة الأسير السرسك ودعم حقه في الحرية والحياة، أسوة بزملائه اللاعبين في كل العالم.


يذكر أن الأسير السرسك معتقل إداريا منذ ثلاث سنوات، ويجدد الاحتلال اعتقاله كل ستة أشهر، بعد أن اعتقلته قوات الاحتلال على حاجز إيرز وهو في طريقه لممارسة هوايته، وطلبا لحقه في الاحتراف أسوة بكل لاعبي العالم الحر.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …