9:15 مساءً / 15 يوليو، 2019
آخر الاخبار

جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية تلتقي محافظ جنين

شفا – زار وفد من جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية مقر محافظة جنين، التقى خلالها محافظ جنين اللواء طلال دويكات، ومدير دائرة الشؤون العامة والمساعدات الإنسانية محمد حبش

 

وذلك في إطار بدء جمعية شباب فلسطين بوضع الترتيبات الختامية اللازمة لإطلاق مهرجان شباب فلسطين الأول، الذي ستقيمه الجمعية في مدينة عرابة قضاء جنين، في الفترة الواقعة من الخامس إلى السابع من شهر تموز القادم.

 

وضم الوفد كل من ماهر عامر رئيس الجمعية، وحلمي حمدان نائب الرئيس، ومريم مخلوف أمينة السر، وشادي الديسي مسؤول لجنة المشاريع، حيث رحب المحافظ بالوفد الضيف، وقدم لهم الشكر على هذه الخطوة البناءة والداعمة في تمتين العلاقات ما بين مؤسسات المجتمع المدني والمحافظة، لتعزز الدور الذي تلعبه المحافظة في دعم كافة الفعاليات والنشاطات التي تصب في مصلحة المواطنين.

 

وأكد المحافظ على استعداد المحافظة تقديم كل الدعم والإسناد من اجل إنجاح المهرجان، من خلال ترتيب زيارة وفود الداخل الفلسطيني، والتنسيق مع الجهات المعنية من مؤسسات رسمية وغير رسمية لضمان نجاح المهرجان وحفظ الأمن والنظام، وثمن المحافظ الجهد الذي يبذله طاقم الجمعية موضحا أهمية هذا النشاط والحراك الثقافي والفني له بصفته الأول من نوعه في محافظة جنين.

 

بدوره قدم ماهر عامر رئيس الجمعية عرضا موجزاً عن أهداف الجمعية التي تسعى لتحقيقها في سبيل دعم الثقافية والوعي الفلسطيني، وتمتين الروابط الاجتماعية بين المواطنين، وإحياء التراث الشعبي الفلسطيني، والقيم والعادات التقدمية، والتركيز على الهموم الشبابية وتطلعاتهم واستيعاب نشاطاتهم وإبداعاتهم.

 

وأوضح عامر عن أهم الفقرات التي ستقدم خلال المهرجان ومنها، مشاركة مجموعة من الفنانين الفلسطينيين الملتزمين بتقديم العروض الوطنية، حيث أعلن عن مشاركة الفنانة الفلسطينية سلام ابوأمنة بعرضها المميز بعنوان ” للقدس سلام”، والفنان الفلسطيني محمد ابوهلال “ابونسرين”، وفرقة ترشيحا التي تقدم عرض “العرس الفلسطيني، وفرقة فنونيات، وفرقة القدس للفنون الشعبية التراثية الفلسطينية، وفرقة وطن على وتر، وبيادر للأعمال الفنية، وعروض اخرى متنوعة تخص الأطفال.

 

وفي سياق متصل قام الوفد في جولة ميدانية بمحافظة جنين التقى خلالها عدد من مدراء المؤسسات الإعلامية، من اجل ترتيب التغطية الإعلامية اللازمة للمهرجان.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …