7:31 صباحًا / 21 يوليو، 2019
آخر الاخبار

وفد من جامعة فلسطين يزور بلدية النصيرات

شفا – استقبل رئيس بلدية النصيرات الأستاذ محمد أبو شكيان في مكتبه أمس الثلاثاء، وفدا من جامعة فلسطين ضم كلا من الأستاذ سالم درويش عميد كلية الإدارة، والأستاذ إبراهيم دغمش المستشار القانوني، والمهندس أحمد صنع الله مدير العلاقات العامة.

 

واستعرض أبو شكيان مع الوفد الزائر المشاريع التي تنوي البلدية تنفيذها خلال العام الحالي بتكلفة تقدر ما بين 10- 15 مليون دولار، والتي من بينها إنشاء السوق المركزي الكبير وتبليط السوق الشعبي الذي تبلغ مساحته 53 دونم، وفتح ورصف عدة طرق وتغيير شبكات مياه قديمة، وإنشاء محطة تحلية بالنصيرات بتكلفة مليون دولار.

 

وبحث الوفد الزائر سبل تعزيز التعاون والتواصل ما بين الجامعة والبلدية، وأشار مدير العلاقات العامة م. أحمد صنع الله إلى أن الجامعة تنوي توزيع نشرة تعريفية عن أقسام وكليات الجامعة عن طريق البلدية، متمنيا تعاون البلدية في هذا الشأن.

 

وأكد أبو شكيان على أن البلدية تقف مع أي شيء يهدف لتقدم المسيرة التعليمية ودفع الطلبة نحو العلم، مبديا استعداد البلدية للتعاون في هذا المجال، وذلك في إطار التعاون الدائم الذي تقوم به البلدية مع الجميع وِفق مبدأ الشورى دون استثناء أو تمييز.

شاهد أيضاً

ملادينوف : سلطة رام الله تقوم بخنق سكان قطاع غزة

شفا – قال نيكولاي ملادينوف منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط، أن …