3:09 مساءً / 19 يوليو، 2019
آخر الاخبار

روضة الخير تحتفل بتخريج الفوج الثالث من طلابها

شفا – نظمت روضة الخير للإبداع والتميز في منطقة الشجاعية شرق مدينة غزة مهرجانا جماهيريا حاشدا مساء أمس حضرة مدير التربية والتعليم شرق غزة ونائبه ورئيس قسم التعليم العام ومساعديه وعدد من الوجهاء والشخصيات المحلية في غزة وممثلي عدة مؤسسات محلية وأسرة الروضة وأكثر من ألفان مواطن.

 

ويأتي ذلك بهدف تخريج الفوج الثالث من طلابها “تحت شعار فوج علماء المستقبل” حيث تضمن المهرجان العديد من الفقرات والكلمات الخاصة بهذه المناسبة، وقدم أطفال الفوج الثالث من الخريجين فقرات فنية من الغناء والدبكة الشعبية والرقصات المعبرة وأناشيد وقصائد شعرية، وفي كلمة مدير التربية والتعليم السيد محمود أبو حصيره أكد خلالها على أهمية التسلح بالعلم و تأسيس جيل متعلم.

 

كما وأشاد بإبداعات الأطفال من خلال الفقرات التي قدموها مؤكدا على ضرورة الوقوف ودعم مثل هذه الإبداعات، مشيرا أن مديرية شرق غزة تسعى جاهدة للوصول إلى بر الأمان بالمسيرة التربوية والتعليمية منوها إلى أننا اليوم نشكر الأوفياء في روضة الخير الذين أعطوا زهرة حياتهم للعلم ومن أجل أبنائنا وهم من يحقق حلم الطفولة لهم. وفي نهاية حديثة شكر أبو حصيرة كل من ساهم في نجاح هذا المهرجان.

 

من جانبة هنأ ياسر الخطيب في كلمه أولياء الأمور الطلبة وأسرهم التي ساهمت في إنجاح رسالة الروضة رغم حداثة سنها لتربية وبناء أجيال متميزة وفق احدث المناهج التربوية والتعليمية الحديثة وأكد أن أولياء الأمور وبالتعاون مع الإدارة سيبقون حريصين على التطوير والتوسع وتوفير أفضل الظروف النفسية والصحية والمجتمعية والتعليمية لطلاب روضة الخير ذلك بإشراف التربية والتعليم شرق غزة.

 

وفي كلمة الحي أكد السيد أكرم العرعير أن الروضة ساهمت في تشجيع الطلبة وإثراء ثقافتهم وتنمية مواهبهم شاكرا الهيئة التدريسية والإدارة على هذا الجهد المعطاء.

 

واختتم الحفل بقيام الشخصيات بتكريم المتفوقين وتوزيع الشهادات والهدايا الرمزية على جميع الخريجين من أطفال روضة الخير.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. د. عبد الحكيم عوض: قرار عباس بحل مجلس القضاء الأعلى غير قانوني والقضاء يجب أن يكون مستقلاً

شفا – قال عضو المجلس الثوري لحركة فتح، د. عبد الحكيم عوض، ، ان “القضاء …