9:55 مساءً / 18 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

مركز العودة في مخيم طولكرم يخرج أطفال روضة الأندلس

شفا – نظم مركز العودة لرعاية الطفولة والشباب في محافظة طولكرم اليوم في قاعة ليلتي حفل تخريج لأطفال روضة الأندلس التابعة للمركز بحضور رئيس الهيئة الإدارية للمركز محمود عيسى وأعضاء الهيئة الإدارية ومحمد سلامة مدير عام مركز واصل لتنمية الشباب في الوطن والمديرة التنفيذية للمركز حنان حسين ومديرة الروضة وعدد من الشخصيات الوطنية وممثلي المؤسسات الأهلية وذوي الأطفال.

 

وبعد الترحيب بالضيوف أكدت مديرة المركز في كلمتها أن مركز العودة يولي أهميةِ خاصة لمرحلة الطفولة و تكوين شخصية الطفل وتكوين اتجاهاته وصقل قدراته وإطلاق طاقاته إلى أقصى قدرٍ ممكن وِفقا للأسس والمعاير العلمية.

 

وأشارت إلى أن المركز قام خلال العام بتوفير البرامج والتجهيزات والكادر الإداري والتعليمي والأخصائيين التربويين والنفسيين ولم يقف عند هذا الحد بل واكب احتياجات الأطفال اللغوية فاستحدث قسم علاج النطق في الروضة وعمل على تنمية شخصية الطفل عن طريق الإيمان بأهمية الحوار والمحادثة والقدرة على الإبداع وحب الاستكشاف واتخاذ القرار وإبداء الرأي على حد تعبيرها.

 

ووجهت شكرها لطاقم الروضة ممثلاً بمديرتها المربية فادية السيد والطاقم التعليمي كما قدمت شكرها للهيئة الإدارية للمركز ممثلة برئيسها محمود عيسى وذوي الأطفال وجميع من ساهم في نجاح السنة الدراسية داخل المركز.

 

وتضمن الحفل فقرات مسرح وأغاني ودبكات وعروض رياضية من إبداع أطفال الروضة ، وفي نهاية الحفل كرم مدير عام مركز واصل ورئيس الهيئة الإدارية للمركز ومديرة المركز الأطفال الخريجين وسط فرحة وبهجة الأطفال وذويهم.

 

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …