9:34 صباحًا / 29 مارس، 2024
آخر الاخبار

الآلاف يستقبلون المحرر حلاحلة في مهرجان شعبي بالخليل

شفا – “بالصيحات والتكبيرات والزغاريد” استقبل الآلاف من مدينة الخليل بالضفة الغربية الأسير المحرر ثائر حلاحلة في مهرجان شعبي كبير ابتهاجاً بانتصاره على السجان الإسرائيلي بعد الإضراب عن الطعام لمدة 77 يوماً على التوالي في زنازين السرائيلية .

وكان في استقبال المحرر حلاحلة مفجر ثورة الإضرابات الشيخ القائد خضر عدنان الذي أكد على قوة إرادة الأسرى داخل السجون الاسرائيليه لانتزاع حقوقهم.

وقد حي المحرر حلاحلة الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي القائد رمضان عبد الله شلح، وأعضاء المكتب السياسي للحركة والقادة السياسيين والإعلاميين على مساندته في خوض الإضراب عن الطعام ودعمهم المعنوي لصموده في وجه الاحتلال الإسرائيلي.

وشكر حلاحلة قادة حركة حماس وحركة فتح والشعبية مطالباً حركتي فتح وحماس لإنهاء الانقسام وإعادة الوحدة واللحمة الفلسطينية ومناصرة الأسرى في سجون الاحتلال.

فيما هنأ وزير شئون الأسرى في رام الله الدكتور عيسي قراقعن المحرر حلاحلة بالإفراج عنه من سجون الاحتلال إلى أرضه وأهله بعد ان سجل إضراباً ليس له مثيل في تاريخ البشرية المعاصرة.

وقال قراقع خلال كلمة له في المهرجان الشعبي في مدينة الخليل، إن الشعب الفلسطيني لن ينسى الأسرى في سجون الاحتلال، مؤكداً على أن السجان الصهيوني سيرحل عن حياتنا  وسينتصر الأسرى ويتحطم القيد وسيعود الجميع إلي أهلهم أحرار.

وأضاف، قضية الأسرى في سجون الاحتلال وخلال معركة الإضرابات في سجون الاحتلال وحدة الشعب الفلسطيني تحت موقف وكلمة واحدة.

 

شاهد أيضاً

شهداء وجرحى بقصف اسرائيلي على قطاع غزة

شفا – استشهد وأصيب عشرات المواطنين، الليلة، في غارات شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على أنحاء …