5:28 مساءً / 20 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

عساف يبحث مع محافظ رام الله والبيرة سبل التعاون المشترك

شفا – بحث وزير الزراعة المهندس وليد عساف بمكتبة برام الله اليوم الدكتورة ليلى غنام محاغظ محافظة رام الله والبيرة والوفد المرافق لها الية التعاون المشترك والقضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تفعيلها.

 

واستعرض المهندس عساف خلال استقبالة الدكتورة ليلى غنام اولويات الوزارة واستراتيجيتها القادمة والية التنسيق والتعاون المشترك والقضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تفعيلها في اطار التعاون بين المحافظة والوزارة لتحقيق المصلحة العامة ودعم صمود المزارع الفلسطيني فوق ارضة.

 

واشاد الطرفان بالتعاون الثنائي المشترك بين الوزارة ومحافظة رام الله والبيرة وتوفير الدعم للقطاع الزراعي الفلسطيني.

 

واطلع م. عساف الدكتورة والوفد علي واقع القطاع الزراعي وعلي الانتهاكات الاسرائيلية التي اصابت هذا القطاع بالضرر والصعوبات والعراقيل التي يواجهها المزارعون في ظل استمرار سياسة الحصار الاسرائيلية وفقدان الاف المزارعون لمصدر رزقهم الوحيد جراء مصادرة اراضيهم واوضح دور الوزارة في عملية التنمية المستدامة وفي تخفيف حدة الفقر وخلق فرص عمل جديدة مستعرضا خطة التنمية الزراعية والمشاريع التي تنفذها الوزارة في مناطق واسعة متطرقا الي قضايا الامن الغذائي والتسويق.

 

وبدورة اعربت الدكتورة غنام عن سعادتها لهذا اللقاء مقدمه التهنئة للوزير بتولية منصب وزير الزراعةواشادت بدور الوزارة من خلال السلامة العامة التي تتابع قضايا مكافحة التهريب ومنتجات المستطونات المهربة.

شاهد أيضاً

الإمارات تواصل إغاثة العائدين لقراهم بمحافظة الضالع في اليمن

شفا – تواصل دولة الإمارات مساندة ودعم النازحين العائدين الى قراهم المحررة بمديرية قعطبة في …