6:58 مساءً / 26 أبريل، 2024
آخر الاخبار

حملة اعتقالات واستدعاءات واسعة في الضفة

شفا – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، شابا وسلمت اربعة آخرين بلاغات لمراجعة مخابراتها، في محافظة بيت لحم.
وافاد مصدر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب ياسر انور ثوابته (23 عاما)، من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، بعد دهم منزله وتفتيشه.، حيث تم مصادرة مركبته الخاصة.
واضاف ذات المصدر أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة تقوع شرق بيت لحم، وداهمت عددا من منازل المواطنين، وسلمت كلا من حمزه رجا العمور (19 عاما)، ومحمود كامل العمور (20 عاما)، واحمد رياض العمور(20 عاما)، واحمد خالد العمور (24عاما) بلاغات لمراجعة مخابراتها في مجمع مستوطنة” غوش عتصيون” الجاثمة على اراضي المواطنين جنوبا.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنا من مدينة الخليل، وسلمت آخر من بلدة بيت اولا شمال غرب المحافظة، بلاغا لمراجعة مخابراتها.
وافادت مصادر أمنية لــ(وفا) بأن قوات الاحتلال داهمت جبل ابو رمان بمدينة الخليل واعتقلت المواطن زيدان رضوان ابو عيشة، عقب تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.
كما سلمت قوات الاحتلال الأسير المحرر رائد عبد العفو العملة، بلاغا لمراجعة مخابراتها عقب اقتحام منزله والعبث بمحتوياته في بلدة بيت اولا.
داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، بلدة الزبابدة وقريتي صير وتلفيت جنوب جنين، وشنت حملة تفتيشات واسعة في بيوت المواطنين واعتقلت شابا، لا تزال هويته مجهولة.

شاهد أيضاً

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

الخارجية الروسية ترد على اتهامات أمريكية لبوتين بتنظيم احتجاجات مؤيدة لفلسطين

شفا – اعتبرت متحدثة الخارجية الروسية اتهام رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي الرئيس …