4:13 مساءً / 17 أكتوبر، 2019
آخر الاخبار

الشرطة تستعد للبدء ببرامج التوعية الخاصة بالمخيمات الصيفية في الخليل

شفا – بدأت الشرطة اليوم استعداداتها لعقد برامج التوعية والإرشاد الخاصة بالمخيمات الصيفية والتي ستعقد في مجمع إسعاد الطفولة بمدينة الخليل .

 

 

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة وصل لـ شفا ” بأنه واستعدادا للبدء بالمخيمات الصيفية التي ستعقد في مجمع إسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل , فقد قامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل بالاجتماع مع مسئول الأنشطة في البلدية السيد محمود أبو صبيح وذلك في مكتبه الكائن بمجمع إسعاد الطفولة من أجل مناقشة التحضيرات التي تخص برنامج المخيمات الصيفية ” .

 

 

وقد رحب أبو صبيح بوفد الشرطة الذي ضم الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة , مشيرا إلى ضرورة أن يكون لجهاز الشرطة دوره في دعم المخيمات الصيفية التي ستقام بالمجمع , وذلك من خلال عقد المحاضرات والندوات الإرشادية بالإضافة للتدريب العملي .

 

 

من جانبه أكد الرائد العطاونة على استعداد الشرطة من أجل تقديم كل الدعم للمخيمات الصيفية من خلال عقد المحاضرات الهادفة إلى توعية الأطفال وتدريبهم على أعمال الشرطة بشكل مبسط ويسير , كذلك أثنى العطاونة على العلاقة القوية التي تربط ما بين مؤسسة الشرطة وبلدية الخليل والتي تنعكس بتقديم أفضل الخدمات لكافة المواطنين .

 

 

وفي نفس السياق اجتمع الرائد العطاونة في مركز إسعاد الطفولة بالواعظة الدينية السيدة بشائر العويوي وذلك من أجل التنسيق لعقد محاضرات توعية للأمهات وربات البيوت بهدف توعيتهم وإرشادهم وتعريفهم ببعض السلوكيات المنتشرة داخل المجتمع وكيفية مواجهتها من أجل حماية أبنائها وأسرتها .

شاهد أيضاً

مستوطنون يقتحمون برك سليمان ووادي فوكين في بيت لحم

شفا – إقتحم مستوطنون تحت حماية جنود الاحتلال الإسرائيلي، صباح يوم الخميس، منطقة برك سليمان …