9:08 مساءً / 15 يوليو، 2019
آخر الاخبار

الشرطة تطلق حملة شركاء في الأمن والبيئة في أريحا

شفا – أطلقت الشرطة  اليوم حملة بيئية بعنوان ” شركاء في الأمن والبيئة ” في كافة أرجاء محافظة أريحا و الاغوار بمناسبة اليوم العالمي للبيئة والذي يصادف في الخامس من حزيران من كل عام.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وصل لـ شفا  أن الهدف من هذه الحملة هو إشراك منتسبي الشرطة في الجهود المبذولة للحفاظ على البيئة المحلية وبالتعاون مع المؤسسات العامة في المحافظة .

 

وأشرف مدير شرطة المحافظة المقدم دكتور محمود صلاح الدين  على فعاليات الشرطة ، والتي انطلقت على مرحلتين ، الأولى شارك فيها صباح اليوم ضباط وصف ضباط من أقسام شرطة المرور والعلاقات العامة  ومكافحة المخدرات وامن الشرطة في المحافظة ، في عمل تطوعي لتنظيف قاعات امتحانات الثانوية العامة في المحافظة ومنطقة الأغوار، وعددها خمسه قاعات في خمس مدارس ، وذلك بدعوة من مجموعه أريحا والأغوار البيئية و الشركاء في المجموعة من مؤسسات عامه وخاصة وأفراد ، ومن ضمنهم الصحفي خالد عمار مدير مركز المستقبل للصحافة والإعلام”.

 

 

وشارك في النشاط  رئيس غرفة تجاره أريحا تيسير الحميدي وأعضاء من الغرفة ، ورئيس بلدية أريحا المحامي حسن صالح ونائبه وأعضاء البلدية وأيضا مندوبين من وزاره الأشغال العامة والمجلس الأعلى للشباب والرياضة والتوجيه السياسي ونائب قائد منطقة أريحا وعدد من الضباط والجنودـ إضافة إلى التربية والتعليم والمدارس، وفعاليات رسمية وشعبية وحزبية أخرى.

 

أما المرحلة الثانية فانطلقت من مديرية الشرطة حيث شارك فيها أيضا مدراء الأقسام والإدارات وعدد كبير من الضباط والأفراد ، وهدفت لتنظيف محيط مقرات الشرطة والأحياء القريبة ، وكافة الشوارع والمداخل المؤدية إليها، حيث شارك  عدد من السكان وأصحاب البيوت في هذه الحملة التطوعية والتي ستستمر حتى مساء اليوم”.

وأشار المقدم صلاح الدين” أن هذه الحملة تنفذها الشرطة وهي ليست موسمية ولاتنتهي بانتهاء اليوم العالمي للبيئة ، وإنما هي مستمرة وعلى مدار السنة ، ونحن شركاء مع المؤسسات والمواطنين في الأمن وهو شعار أطلقناه سابقاُ، والآن نضيف اليه الشراكة البيئية ، لاهميه النظافة والحفاظ على البيئة من الدمار والاستهتار الذي يؤدي في نهاية المطاف إلى خلل بيئي وصحي يتحمل الجميع مسؤوليته”.

 

 

وأضاف المقدم صلاح الدين “أننا ومن منطلق حرصنا على البيئة قمنا بعمل مخططات عبر شركاء في المحافظة وبلدية أريحا والمجالس المحلية والقروية ، لتنظيم اماكن أخرى نشارك فيها أعداد اكبر من المواطنين ، كما سنعزز من نشر الوعي في لقاءاتنا ومحاضراتنا في كافة المواقع والمراكز التي نستطيع الوصول إليها”.

شاهد أيضاً

الغاء جلسة للكابنيت بشان غزة

شفا – تلقى وزراء المجلس الوزاري المصغر “الكابنيت”، اليوم الأحد، إشعاراً بإلغاء جلسة كانت مقررة …